Home 5 الصناعة العسكرية 5 تقوم روسيا بإنشاء نظام الموجات فوق الصوتية الخاصة بها لتشخيص وعلاج الأورام

تقوم روسيا بإنشاء نظام الموجات فوق الصوتية الخاصة بها لتشخيص وعلاج الأورام

أبريل 2019
خبر صحفى

تعمل Shvabe Holding (جزء من Rostec State Corporation) وجامعة Peter the Great St. Petersburg Polytechnic معًا لإنشاء أول معدات روسية لعلاج الأورام غير الغازية. سيتم تنظيم إنتاج نظام الموجات فوق الصوتية (HIFU) الجديد عالي الكثافة في مصنع نوفوسيبيرسك لصنع الآلات وسيتم إنشاء نماذج أولية بحلول نهاية عام 2019.

سيتم تصميم نظام HIFU ، الذي يتضمن كلاً من الأجهزة والبرامج ، لتشخيص وعلاج الأورام في الغدة الثديية باستخدام الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة. سيتكون النظام من وحدة طاقة ، حامل طبي مع لوحة مراقبة ولوحة تحكم ، وحدة معالجة روبوتية ، وحدة الموجات فوق الصوتية مع محول كهروإجهادي فوق صوتي مشترك لكل من التشخيص والعلاج ومقعد المريض مع جهاز منع الحركة.

“تواصل Rostec توسيع مجموعتها من المعدات الطبية. نحن نعمل على إنشاء أجهزة طبية عالية التقنية تعمل على توفير الطاقة بالشراكة مع الجامعات الروسية الرائدة. يعد العلاج غير الجراحي من أكثر الطرق أمانًا لعلاج السرطان. سيكون لنظامنا HIFU العديد من المزايا مقارنة مع نظائرها الأجنبية: سيكون أكثر إحكاما وأسهل للاستخدام. كما ستشمل التوجيه الإلكتروني والمراقبة المستمرة لتأثير الموجات فوق الصوتية على الورم “، كما قال أوليغ إيفتوشينكو ، المدير التنفيذي لروستك.

تم الانتهاء بالفعل من أعمال التطوير التقني والتصميم ؛ يعمل فريق المشروع الآن على الوثائق مع أساليب تطبيق النظام. سيتم إنشاء النموذج الأولي للنظام بحلول نهاية عام 2019 ، ويمكن إجراء أول الاختبارات السريرية في عام 2020. وبعد ذلك ، يمكن للمشروع الحصول على شهادة تسجيل وبدء الإنتاج الضخم.

وأشار فيكتور كلادوف ، مدير إدارة التعاون الدولي والسياسات الإقليمية في “إننا نرى إمكانات كبيرة لتوريد معداتنا الطبية عالية التقنية إلى البلدان النامية المكتظة بالسكان مثل الهند والصين ودول جنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية”. Rostec. “أنا واثق من أن نظام HIFU الجديد ، الذي أنشأه كبار المتخصصين الروس ، سيكون له الطلب المناسب في العديد من الأسواق الأجنبية.”

يتم تمويل المشروع من قبل مصنع نوفوسيبيرسك لصناعة الآلات التابع لشركة شفاب القابضة. سينظم المصنع لاحقًا الإنتاج الضخم للمنتج.

في المستقبل ، قد يتم إنشاء مجموعة جديدة تمامًا من الأجهزة المماثلة بناءً على هذا المشروع. وتشمل هذه الأجهزة المخصصة لعلاج الأورام في الكبد وغدة البروستاتا والدماغ.

Shvabe Holding هي جزء من State Corporation Rostec وتجمع بين العشرات من المنظمات التي تشكل جوهر الصناعة البصرية في روسيا. توفر المؤسسات القابضة دورة كاملة من إنشاء تقنية إلكترونية ضوئية وليزر جديدة لصالح الدفاع الوطني والأمن العام والعام وللصناعات المدنية. في مواقع الإنتاج الخاصة بهم ، يتم تطوير أنظمة إلكترونية ضوئية وليزر مبتكرة للقوات المسلحة للاتحاد الروسي ، بالإضافة إلى أنظمة مراقبة الفضاء الجوي للأرض والاستشعار عن بعد والمواد البصرية والمعدات الطبية والأدوات العلمية والإضاءة الموفرة للطاقة ويتم إنتاجها بشكل متسلسل. يبلغ حجم محفظة الملكية الفكرية 1886 وحدة وتتجاوز مجموعة المنتجات 6500 وحدة. يتم تسليم منتجات Shvabe إلى جميع مناطق روسيا وتصديرها إلى 95 دولة في العالم. يوجد اليوم مكاتب تمثيلية للشركة القابضة في الصين وألمانيا وسويسرا وروسيا البيضاء.

State Corporation Rostec هي شركة روسية تأسست في عام 2007 بغرض تشجيع تطوير وإنتاج وتصدير منتجات الصناعة المدنية والعسكرية عالية التقنية. تضم شركة أكثر من 700 منظمة التي هي حاليا جزء من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وأربع شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، وكذلك أكثر من 80 منظمة تدار مباشرة. تشمل محفظة روستك علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod ، وما إلى ذلك. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليار روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تشتري طائرة اليوشن 76 بمقاس XXL

قدم سلاح الجو المصري اليوم الصورة الأولى لطائرة شحن من طراز Il-76 MF بألوان وطنية. ...

تدمير طائرتي شحن أكرنيتين على مدرج قاعدة الجفرة في ليبيا

تم تدمير طائرتي شحن أكرنيتين Il76 تابعة لشركة الشحن الجوي الأوكرانية ، يوروب إير ، ...

TATRA التشيكية ستصنع 328 هيكل لمدرعات اردنية

هذا الهيكل (Tatra Force 4×4) ، يخفي ربما MRAP الوحش للجيش الأردني أو للجيوش الحليفة ...