Home 5 الصناعة العسكرية 5 تقدم Rostec مجموعة من مسدسات Udav نصف الآلية في ARMY-2019

تقدم Rostec مجموعة من مسدسات Udav نصف الآلية في ARMY-2019

26 يونيو 2019 – قدم معهد TsNIITochMash للأبحاث (جزء من Rostec) لأول مرة أربعة تعديلات على مسدس Udav شبه التلقائي الجديد في المنتدى العسكري التقني الدولي ARMY-2019 ، الذي عقد يومي 25 و 30 يونيو بالقرب من موسكو.

وشملت المظاهرة مسدسات للأغراض الخاصة باستخدام خرطوشة 9x21mm العسكرية وكذلك تعديلات تكتيكية ورياضية جديدة باستخدام خرطوشة 9x19mm. تم تصميم النسخة المدنية من Udav للرياضيين المحترفين في مجال الرماية وخصائصها التكتيكية والتقنية تسمح بالمنافسة مع نظيراتها الأجنبية من العلامات التجارية الشهيرة.

“لقد أعددنا عرضًا ديناميكيًا خاصًا لإجراء تعديلات جديدة على مسدس Udav في معرض ARMY-2019” ، كما أشار سيرجي أبراموف ، المدير الصناعي لمجموعة Rostec للأسلحة النارية. “إن مسدس Udav الجديد ، المصمم ليحل محل مسدس Makarov الذي يستخدمه الجيش حاليًا ، اجتاز الاختبارات الفيدرالية وتلقى توصيات بشأن الإنتاج الضخم. تم تسليم الدفعة الأولى من Udavs بالفعل إلى القوات لعمليات تجريبية. أما بالنسبة للنسخة المدنية ، فقد بدأنا بالفعل الاستعداد لشهادتها ، والتي ستسمح لنا فيما بعد بتصدير البندقية. نعتزم الترويج لها في الأسواق الخارجية ، بما في ذلك في أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط والهند والصين وجنوب شرق آسيا. ”

تصميم مسدس Udav عيار 9 ملم شبه التلقائي روسي بالكامل. اللجنة المشتركة بين الإدارات ، التي تقرر قبول مسدسات Udav للإنتاج الضخم ، أكملت عملها ، وتلقى المسدس خطاب تصنيف “O1”. تبلغ سعة مجلتها 18 جولة ، أي أكثر بـ 10 جولات من ماكاروف.

يمكن أن تستخدم Udav مجموعة كاملة من خراطيش 9 × 21 مم ، بما في ذلك خراطيم التتبع والدروع وجولات النقاط المجوفة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تطوير خراطيشين جديدتين تمامًا خصيصًا للمسدس: تغلغل صوتي زائد وتزايد. قبضة المسدس مصنوعة من مواد مركبة حديثة ، تتيح قوتها تشغيلها في درجات حرارة تتراوح من -50 إلى +70 درجة مئوية.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 مؤسسة تدار بشكل مباشر. تضم محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod ، إلخ. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا من مكونات الاتحاد الروسي وتورد منتجاتها إلى أسواق أكثر من 100 دولة. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

ظهور المنظومة الصينية لكشف الأهداف الشبحية DWL 002

خلال زيارة قام بها قائد الأركان الجزائري أحمد قايد صالح، اكتشفنا نظام الكشف الكهرومغناطيسي الصيني ...

روسيا تقترح حل شامل مضاد للطائرات بدون طيار لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تقترح روسيا على دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  نظام دفاع الجوي متكامل يضمن لها ...

تونس ستتحصل على مناطيد للمراقبة من الولايات المتحدة

وفقًا للصحفي فيليب شابلو من موقع Lines of Defense ، يمكن أن تحصل تونس على ...