Home 5 الصناعة العسكرية 5 تقدم Rostec أكثر من 200 سلاح في Indo Defense 2018

تقدم Rostec أكثر من 200 سلاح في Indo Defense 2018

7 نوفمبر 2018
خبر صحفى

تشارك شركات Rostec القابضة في المعرض الروسي الموحد في Indo Defense 2018. Rosoboronexport التي تعد جزءًا من Rostec تنشئ المعرض الروسي الوحيد. يضم الوفد شركات قابضة صناعية رائدة في Rostec ، مثل UAC و Tecmash و High Precision Systems NPO و Shvabe.

الموقع الجغرافي لبلدان جنوب شرق آسيا والعديد من الحدود البحرية يمهد الطريق لارتفاع الطلب على الأسلحة البحرية والمعدات العسكرية. سيكون لدى Rostec عدد قليل من العناصر الخاصة جدًا في Indo Defense 2018 ، بعضها أثبت نجاحه في القتال.

تقدم Rosoboronexport الأسلحة الواعدة في المنطقة ، بما في ذلك أنظمة الصواريخ المتكاملة Kalibr-PLE (Club-S) و Kalibr-NKE (Club-N) ، وأنظمة Bastion و Bal-E الشاطئية كاملة مع صاروخ Yakhont المضاد للسفن و Kh-35E الصواريخ المضادة للسفن على التوالي ، وكذلك الأسلحة تحت الماء ، وهي طوربيدات UGST والألغام السفلية.

وقال المدير الصناعي لروستك سيرجي أبراموف: “روستك مستعدة لتقديم مختلف الحلول التقنية في مجال الدفاع لشركائها الإقليميين. لقد أثبت الجيش بالفعل فعالية العديد من تصميمات روستك”. “الخصائص التقنية العالية والأسعار المعقولة تجعل الأسلحة الروسية تحظى بشعبية كبيرة في المنطقة.”

سيتم عرض الرؤوس الحربية التي تعمل على زيادة قوة المحرك 122 ملم من طراز 9М538 HE من أجل إطلاق نظام صاروخي متعدد الاستخدامات من طراز Tornado-G (MLRS) في الخارج لأول مرة. تم تصميمه لضرب القوى العاملة غير المحمية والمركبات غير المدرعة والخفيفة ، ومواقع القيادة وغيرها من الأهداف. نطاق الاشتباك هو 5 إلى 20 كيلومترا.

علاوة على ذلك ، ستقدم Rosobornexport أنظمة AD الروسية ، تلك التي تحظى بشعبية خاصة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك جنوب شرق آسيا. من بين أفضل الشركات مبيعًا ، أنظمة S-400 Triumph و Buk-M2E SAM ونظام Pantir S1 للأسلحة النارية والصواريخ ونظام Verba MANPADS.

سوف Shvabe تظهر أكثر من عشرين موقع عينات من المعدات. وهي تشمل كاميرات الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء ذات الموجات القصيرة التي تشكل جزءًا من نظارات ORION DRONE ، ونظارات مجهرية مثبتة مقاومة للماء BSV 16-40 ، وجهاز مراقبة بانورامي للقائد (نظام الملاحة PPNK).

تقوم شركات Rostec بتطوير التعاون العسكري التقني بفعالية في دول جنوب شرق آسيا ، مما يسمح لروسيا بالاحتفاظ بثقة بالمركز الثاني في العالم في إمدادات تصدير الأسلحة والمعدات العسكرية. وصل سجل طلبات شركة Rosoboronexport إلى مستويات قياسية بلغت 50 مليار دولار ، وحجم إجمالي اللوازم على مدار 18 عامًا من عمليات شركة Rosoboronexport يتجاوز بالفعل 150 مليار دولار.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتعزيز تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 مؤسسة تدار بشكل مباشر. تضم محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO AVISMA و UralVagonZavod ، إلخ. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا أساسيًا في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أكثر من 100 دولة. بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec في عام 2017 ما قيمته 1 تريليون روبل روسي ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل ، في المقابل. في عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46.8 ألف روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

أوكرانيا تتجه نحو خلق قدرات الضرب بدون طيار للمهمات جو-أرض

أوكرانيا ، التي لديها بالفعل مجموعة واسعة من الطائرات بدون طيار الاستطلاعية من إنتاجها ، ...

الرادارات الأوكرانية الجديدة للاستطلاع والمراقبة وتحصيل المعلومات “Tayra” و “Harza”

المؤسسة حكومية أوكرانية “PROGRESS” (SE SFTF “PROGRESS”) ، وهي شركة متخصصة في التجارة الخارجية ، ...

Su-35

مصر رسميا أول زبون إفريقي وعربي للسوخوي 35

CAIRO / N / AF / ROSOBORONEXPORT / 2018/10 (P / 1781811151143) بتاريخ 19/03/2018 ،  ...