Home 5 الصناعة العسكرية 5 تقدم Rostec أكثر من 150 عينة من المنتجات في Airshow China

تقدم Rostec أكثر من 150 عينة من المنتجات في Airshow China

6 نوفمبر 2018
خبر صحفى

تنظم شركة Rosoboronexport (جزء من Rostec State Corporation) المعرض الروسي الموحد في المعرض الدولي للفضاء الجوي Airshow China 2018 ، الذي سيعقد في الفترة من 6 إلى 11 نوفمبر في تشوهاى ، الصين.

ويغطي المعرض الروسي الموحد مساحة حوالي 1.5 ألف متر مربع. ويضم المعرض أجنحة من 14 شركة – أكبر مطوري ومصنعي المنتجات الروسية للقوات الجوية والدفاع الجوي وقوات الفضاء. تشارك الشركات الرائدة في Rostec – Russian Helicopters، United Engine Corporation (UEC)، KRET، Shvabe – في المعرض وإظهار أكثر من 150 منتجًا من أحدث المنتجات.

“معرض Airshow China هو واحد من أكبر خمسة معارض جوية في العالم ، وله تأثير كبير على اتجاهات تطوير الطيران العالمية. وفي الوقت نفسه ، فإن السوق الآسيوية تعد واحدة من أهمها بالنسبة لنا ، والصين شريك إستراتيجي لـ روسيا في المنطقة: تستأثر الصين بأكثر من 15٪ من محفظة المنتجات العسكرية من Rostec و Rosoboronexport ، كما نوسع تعاوننا في تطوير التكنولوجيا المتقدمة المدنية المشتركة ، مثل AHL (Advanced Heavy Lifter) أو جسم طويل المدى الطائرات “، – قال الرئيس التنفيذي لشركة روستك سيرجي Chemezov.

طائرات هليكوبتر روسية تقدم مروحيات Mi-171A2 و Ansat لأول مرة في آسيا. كلا النموذجين سيشاركان في برنامج رحلة Airshow. ستتاح للزوار والمشاركين فرصة لمعرفة إمكانات هذه الآلات ومعرفة المزيد عن خصائصها التقنية والتشغيلية. في نهاية معرض Airshow ، تشق الآلات طريقها في جولة تجريبية عبر جنوب شرق آسيا. سوف يمر طريق المروحيات الروسية عبر فيتنام وكمبوديا وتايلاند وماليزيا.

تعرض UEC محركها المدني من الجيل الجديد – PD-14 ، المصنوع من أجل MC-21 – طائرة. إنه أول معرض أجنبي للمحرك بعد حصوله على شهادة روسية. أيضا ، يتم عرض AL-41F-1S و RD-93 وحدات المحرك للطائرات المقاتلة ومحرك المروحية المدنية VK-2500PS. يُظهر Shvabe أنظمة بصرية مثبتة بالماء من أجل الطيران وتوجيه البصريات في المعرض.

يقدم حامل Rosoboronexport أكثر من 100 عينة من المنتجات العسكرية المصنوعة في المقام الأول للقوات الجوية والدفاع الجوي التي تكتسب قوة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. من بينها مقاتلة SU-35 متعددة الأغراض ، مقاتلات متعددة الأدوار MiG-29M / M2 ، قاذفة قاذفة SU-32 ، بالإضافة إلى أحدث الإضافات إلى كتالوج Rosoboronexport: ناقلة الطيران IL-78МК-90A وطائرات النقل العسكرية ايل 76MD-90A. بصرف النظر عن ذلك ، يتم تقديم طائرة الاستطلاع العسكرية والهليكوبتر الهجومية Ka-52 ، وطائرة النقل العسكرية Mi-171SH ، وطائرة النقل القتالية Mi-35M للعملاء المحتملين.

يعرض Rosoboronexport أيضًا نظام الصواريخ المضادة للطائرات S-400 “Triumph” ونظام الصواريخ الدفاعية الجوية “Tor-M2E” ومجمع الصواريخ المحمولة المضادة للطائرات “Verba”. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم عرض أحدث مجمع للصواريخ المضادة للطائرات “فايكنغ” – استمرارًا لخط ADMS الشهير “بوك” الذي طورته شركة “Almaz-Antey” – للمشترين الأجانب لأول مرة. وفقًا لتقديرات الخبراء ، يتمتع المجمع بإمكانية قيادة في قطاع أنظمة الدفاع الجوي متوسطة المدى.

“تتوقع شركة Rosoboronexport أن توفر المشاركة في المعرض زخماً إضافياً للاتجاه الإيجابي للعلاقات الروسية – الصينية في التعاون العسكري والتقني. واليوم تعد شراكتنا الإستراتيجية فريدة من نوعها: أصبحت الصين أول مشتر لأفضل دول العالم أنظمة الدفاع الجوي S-400 وطائرات SU-35 الحديثة ، بالإضافة إلى ذلك ، فإننا نعزز التعاون في مجال التطوير المشترك للتكنولوجيا الفائقة ، وأنا سعيد جدًا لأن محاولات أي قوى ثالثة للتدخل في العلاقات بين بلدينا لا تؤدي إلى ما هو متوقع آثار وينظر بشكل صحيح من قبل الجانب الصيني كمنافسة غير عادلة “، – قال الكسندر Mikheev ، رئيس Rosoboronexport.

خططت Rostec لبرنامج أعمال مكثف داخل Airshow China 2018 ، بما في ذلك الاجتماعات والمفاوضات مع الشركاء. المؤسسة مستعدة لتقديم عروض تقديمية لجميع عينات المنتجات للعملاء الأجانب.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

أوكرانيا تتجه نحو خلق قدرات الضرب بدون طيار للمهمات جو-أرض

أوكرانيا ، التي لديها بالفعل مجموعة واسعة من الطائرات بدون طيار الاستطلاعية من إنتاجها ، ...

الرادارات الأوكرانية الجديدة للاستطلاع والمراقبة وتحصيل المعلومات “Tayra” و “Harza”

المؤسسة حكومية أوكرانية “PROGRESS” (SE SFTF “PROGRESS”) ، وهي شركة متخصصة في التجارة الخارجية ، ...

Su-35

مصر رسميا أول زبون إفريقي وعربي للسوخوي 35

CAIRO / N / AF / ROSOBORONEXPORT / 2018/10 (P / 1781811151143) بتاريخ 19/03/2018 ،  ...