Home 5 الصناعة العسكرية 5 تقدم Rosoboronexport معدات عسكرية ومقترحات فريدة لمشاريع البنية التحتية في LAAD 2019

تقدم Rosoboronexport معدات عسكرية ومقترحات فريدة لمشاريع البنية التحتية في LAAD 2019

1 أبريل 2019
خبر صحفى

تنظم شركة JSC Rosoboronexport (جزء من Rostec State Corporation) عرض روسيا في معرض LAAD الدولي لأمريكا اللاتينية للطيران والدفاع لعام 2019 ، والذي سيعقد في الفترة من 2 إلى 5 أبريل في ريو دي جانيرو ، البرازيل.


تتعاون روسيا مع البرازيل منذ 25 عامًا. البلد موطئ قدم لـ Rosoboronexport في قارة أمريكا اللاتينية. وكالات إنفاذ القانون في دول المنطقة تدرك جيدًا مدى موثوقية وسهولة استخدام الطائرات الروسية وطائرات الهليكوبتر Mi-17 و Mi-35M والمركبات المدرعة وأنظمة الدفاع الجوي والأسلحة الصغيرة. وقال ألكساندر ميكيف المدير العام لشركة Rosoboronexport: “ما زلنا نحافظ على الاتصالات بشأن شحنات الأسلحة الروسية الحديثة ونشارك بنشاط في تحديث ودعم المنتجات التي تم تسليمها في وقت سابق من خلال التعاون التكنولوجي والمساعدة في بناء مرافق البنية التحتية عالية التقنية”.
تتعاون Rostec مع شركاء أمريكا اللاتينية في المجال العسكري التقني والصناعات المدنية. وقال سيرجي شيمزوف ، المدير العام لشركة Rostec: “إننا نعمل حاليًا على مشاريع في مختلف القطاعات ، بما في ذلك الطيران والاتصالات وتزويد الشاحنات ومعدات الطاقة. على سبيل المثال ، مروحيةنا متعددة الأغراض Mi-171A2 هي تم اعتمادها من قبل ANAC ، الوكالة الوطنية للطيران المدني بالبرازيل ، وبعد الحصول على موافقة من هيئة الطيران ، ستتمكن الشركات البرازيلية من استخدام الماكينة للقيام بمجموعة متنوعة من المهام ، بما في ذلك الرحلات الجوية في المناطق التي يصعب الوصول إليها ، والتي تعتبر ذات صلة المنطقة.”
تشتمل الشاشة الروسية المشتركة (Pavilion 3، Stand G.60) على حاملات Rosoboronexport و NPK Techmash حيث يتم عرض حوالي 350 معرض. تعرض Rosoboronexport هذا العام أكثر من 60 قطعة سلاح ومعدات عسكرية لجميع خدمات القوات المسلحة في ريو دي جانيرو.
سيتم عرض نموذج مصغر للسيارة Orlan-10E بدون طيار (UAV) في منصة Rosoboronexport. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم الشركة بعرض عدد من الأسلحة الروسية الجديدة ونماذج المعدات العسكرية التي لديها إمكانات كبيرة للتصدير في أمريكا اللاتينية: بنادق الكلاشينكوف AK-12 و AK-15 و AK-200 و Sarsar و Karakurt-E سفن صواريخ صغيرة من الفئة ، حاملة أفراد BT-3F مدرعة ، وطائرة نقل عسكرية Il-76MD-90A (E) ونظام استطلاع جوي مع طائرات بدون طيار طويلة التحمل (MALE) Orion-E متوسطة الارتفاع.
مقاتلات Su-30 متعددة الأدوار من إصدارات مختلفة ، طائرات مقاتلة متعددة الوظائف من طراز MiG-29M / M2 ، وطائرات تدريب Yak-130 (تدريب قتالي) ، وطائرات هليكوبتر هجومية من طراز Mi-28NE ، وطائرات هليكوبتر من طراز Sca-52 / طائرات الهجوم ، وطائرات هليكوبتر للنقل العسكري من طراز Mi-17 وتعتبر طائرات الهليكوبتر للنقل من طراز Mi-171E ذات الإمكانات الأكبر لسوق أمريكا اللاتينية من بين الأنظمة المعروضة.
بالإضافة إلى ذلك ، تهتم الدول الشريكة لروسيا في المنطقة بأنظمة الدفاع الجوي مثل نظام بندقية / SAM من طراز Pantir-S1 SP AA و Igla-S و Verba لأنظمة الدفاع الجوي المحمولة على البشر ، و Buk-M2E و Tor-M2KM SAM الأنظمة والمركبات المدرعة مثل مركبة القتال دبابة BMPT ، BTR-80 و BTR-82A ناقلات الجنود المدرعة ، وكذلك أنظمة Khrizantema-S و Kornet-EM ATGM.
خلال المعرض ، ستقيم شركة Rosoboronexport عددًا من العروض التقديمية الخاصة بالمنتجات الروسية المتقدمة للعملاء الأجانب من المنطقة ، بالإضافة إلى تقديم قدرتها على إنشاء مرافق بنية تحتية عالية التقنية مصممة لتدريب الأفراد والحفاظ على المعدات العسكرية في الخدمة مع أمريكا اللاتينية البلدان في الاستعداد التشغيلي.
_____________________________________________________________________________________________________________
Rosoboronexport هي الشركة الوحيدة لتجارة الأسلحة المملوكة للدولة في الاتحاد الروسي المرخص لها بتصدير مجموعة كاملة من المنتجات والتقنيات والخدمات العسكرية والغرض المزدوج. وهي شركة تابعة لشركة Rostec. تأسست شركة Rosoboronexport في 4 نوفمبر 2000 ، وهي الآن واحدة من المصدرين الرئيسيين للأسلحة إلى السوق الدولية. حصتها في الصادرات العسكرية الروسية تتجاوز 85 في المئة. تتعاون Rosoboronexport مع أكثر من 700 شركة ومؤسسة في المجمع الصناعي الدفاعي الروسي. تحتفظ روسيا بالتعاون التقني العسكري مع أكثر من 100 دولة حول العالم.
Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 منظمة في 60 كيانًا مكونًا في الاتحاد الروسي والتي تعد حاليًا جزءًا من 15 شركة قابضة و 80 منظمة تدار بشكل مباشر متخصصة في تصنيع المنتجات العسكرية والصناعية والمدنية متعددة الأغراض. تشمل مجموعة منتجات Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

ظهور المنظومة الصينية لكشف الأهداف الشبحية DWL 002

خلال زيارة قام بها قائد الأركان الجزائري أحمد قايد صالح، اكتشفنا نظام الكشف الكهرومغناطيسي الصيني ...

روسيا تقترح حل شامل مضاد للطائرات بدون طيار لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تقترح روسيا على دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  نظام دفاع الجوي متكامل يضمن لها ...

تونس ستتحصل على مناطيد للمراقبة من الولايات المتحدة

وفقًا للصحفي فيليب شابلو من موقع Lines of Defense ، يمكن أن تحصل تونس على ...