Home 5 الصناعة العسكرية 5 تقدم روستك مفهوم أنسات الحديث في معرض باريس الجوي

تقدم روستك مفهوم أنسات الحديث في معرض باريس الجوي

17 يونيو 2019

اصدار جديد

روستك تعرض أحدث الطائرات المدنية والمحركات في المعرض الدولي لصناعة الطيران في باريس ، معرض باريس الجوي 2019. يتم تقديم طائرات هليكوبتر مدنية روسية في المعرض الذي يقام كل عامين لأول مرة منذ 30 عامًا: تحليق المروحيات الروسية Ansat متعددة الأغراض بواسطة المروحيات الروسية جزء في معرض ثابت وبرنامج الطيران تشكل جزءا من المعرض الجوي. تم تقديم مفهوم ترقية هذا النموذج أيضًا في هذا الحدث.

تحتوي مروحية Ansat الخفيفة متعددة الأغراض التي صنعتها محطة قازان للطائرات العمودية على أكبر مقصورة في فئتها وتستخدمها بنشاط الخدمات الطبية الجوية الروسية. يمكن استخدامه أيضًا لنقل الركاب وكبار الشخصيات وتسليم البضائع والمراقبة البيئية. يتم تقديم نسختين من مروحية Ansat ، طبي وشخصي واحد ، في معرض باريس الجوي. تم تصميم الماكينات خصيصًا لهذا الحدث من خلال نظام ألوان جذاب يمثل كلا من الأعلام الروسية والفرنسية.

“شاركت مروحيات مدنية روسية في معرض باريس للطيران للمرة الأولى منذ عام 1989. وقد حصلت طائرات الهليكوبتر Ansat بالفعل على درجات عالية في المعارض الجوية في مناطق أخرى – تم إبرام عقود لتزويد الصين بـ 20 آلة في عامي 2019 و 2020 ، ومن المزمع تزويدهم بالمكسيك حتى عام 2020. هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم طائرات الهليكوبتر في أوروبا. علاوة على ذلك ، تقدم إحدى الماكينتين مفهومًا لطائرة هليكوبتر Ansat المحدثة مع العديد من حلول وخيارات التصميم الجديدة “. المدير الصناعي لمجموعة طيران روستك أناتولي سيرديوكوف.

تم تجهيز Ansat الذي تم عرضه في معرض باريس للطيران بـ “كابينة زجاجية” – إلكترونيات الطيران الجديدة التي تضمن رحلات الطيران وفقًا لقواعد الطيران الخاصة بالأجهزة. تحتوي المروحية أيضًا على رادار للطقس ، ووحدة تحذير محسّنة للأرض ، ونظام وقود مقاوم للصدمات ، وأدوات إضاءة LED ، وقاطع سلكي لحماية إضراب الأسلاك. هناك تغييرات في تصميم طائرات الهليكوبتر كذلك. لقد عدل زعانف الذيل المعدلة المصنوعة من مواد مركبة وزجاج مسخن مقاوم للطيور.

في المعرض ، قدمت شركة United Engine Corporation (UEC ، جزء من Rostec) نموذجًا لأحدث محرك PD-14 لطائرة MC-21-300 متوسطة الضيقة. هذا هو أول محرك تيربوفان للطيران المدني منذ الثمانينيات وهو مصنوع بالكامل في روسيا. في الأصل تم تصميمه مع مراعاة المعايير والمتطلبات الدولية. تم تطوير PD-14 باستخدام أحدث التقنيات والمواد ، بما في ذلك المواد المركبة ، ويوفر انخفاضًا في استهلاك الوقود المحدد بنسبة 10-15 ٪. في عام 2018 أصدرت وكالة النقل الجوي الفيدرالية الروسية (Rosaviatsiya) شهادة نوع لمحرك PD-14. يتم التحقق من صحة شهادة هذا المحرك من قِبل وكالة سلامة الطيران بالاتحاد الأوروبي (EASA).

يعد المعرض الجوي الدولي في لو بورجيه واحدًا من أكبر وأقدم المعارض الجوية في العالم. تقام كل سنتين في مطار باريس لو بورجيه ، على بعد 12 كم من باريس. تشارك روسيا بانتظام في المعرض. أول طائرة روسية قدمت في فرنسا عام 1936 كانت ANT-35. في عام 1965 ، عرض الاتحاد السوفيتي طائرات الهليكوبتر من طراز Mi-6 و Mi-8 و Mi-10 لأول مرة في معرض باريس الجوي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

BMC VURAN

تسعة مدرعات BMC VURAN لتونس

حسب موقع Savunmasanayist الذي يتناول أخبار الإنتاج الدفاعي التركي … فإن وزارة الداخلية التونسية ستتلقى ...

AGS-30

ضهور سلاح ال-AGS-30 عند الجيش الجزائري

هي المرة الأولى التي يظهر فيها بالصورة قاذف القنابل الآلي من نوع AGS-30 في إحدى ...

AMRAAM

ريثيون تصدر شحنة من صواريخ امرام لخمس دول عربية منها المغرب

ستقوم شركة Raytheon بتسليم شحنة جديدة من صواريخ جو-جو من نوع AMRAAM إلى إثنتان و ...