Home 5 الصناعة العسكرية 5 تعرف رئيس وزراء ماليزيا على أحدث المروحيات الروسية في ليما 2019

تعرف رئيس وزراء ماليزيا على أحدث المروحيات الروسية في ليما 2019

انكاوي / 27 مارس 2019

قام رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد بزيارة جناح من طائرات الهليكوبتر الروسية (جزء من شركة Rostec الحكومية الروسية) في معرض LIMA-2019. أخبره نائب الرئيس التنفيذي لشركة Helicopters الروسية لخدمة ما بعد البيع إيغور Chechikov الذي ترأس وفد الشركة القابضة عن أحدث المروحيات المصممة في روسيا.

(صور الزيارة: https://yadi.sk/d/JjrnZiVr6qcQJg)

“كجزء من هذا المعرض ، نقدم مروحيات Ansat و Mi-171A2 التي كانت في ماليزيا العام الماضي ضمن جولة إرشادية في جنوب شرق آسيا. وعلاوة على ذلك ، يمكنك هنا رؤية مروحيتنا المدنية الجديدة Mi-38 ، التي تحتل مكانًا مميزًا بين الكلاسيكية وقال أيغور Chechikov ، آلات Mi-8 و Mi-26. نعتزم تطوير تعاون مثمر مع شركائنا من ماليزيا ونقدم لهم آلات متطورة وأنظمة خدمة مرنة وخدمات ما بعد البيع “.

قدم رئيس وفد الشركة القابضة للسيد محمد نموذجًا لطائرة هليكوبتر من طراز Mi-171A2 بنفس القدر الذي كانت عليه أثناء جولة العرض.

وقال فيكتور كلادوف ، مدير التعاون الدولي والسياسة الإقليمية في: “ماليزيا هي واحدة من الأسواق الرئيسية في روستك في جنوب شرق آسيا. وروسيا وماليزيا شريكان في صناعة الطيران منذ عقود. على سبيل المثال ، تدير ماليزيا بنجاح عدة طائرات هليكوبتر من طراز Mi-17”. Rostec. “نحن نهدف إلى توسيع شراكتنا في مجال الطيران ، ونحن مستعدون للنظر في خيارات مختلفة – من منح قروض التوريد إلى إنشاء مراكز خدمة مشتركة ونقل التكنولوجيا.”

في وقت سابق ، كجزء من جولة توضيحية لطائرة Mi-171A2 وطائرات Ansat في جنوب شرق آسيا ، تعرف المشاركون في معرض Airshow China في Zhuhai (الصين) وعملاء محتملين من فيتنام وكمبوديا وتايلاند وماليزيا على إمكانيات الجهازين. سمح عرض الآلات المدنية كاملة الحجم في هذه البلدان للطائرات الهليكوبتر الروسية بالتوصل إلى اتفاقيات معينة وتشكيل مجموعة كبيرة من الطلبيات لطائرات الهليكوبتر Mi-171A2 و Ansat. طارت المروحيات ما يقرب من 5000 كيلومتر. بشكل عام ، حضر أكثر من ألف ممثل عن مشغلي الدولة والشركات التجارية رحلات العرض التوضيحي. أكدت الآلات أدائها وأثبتت أنها يمكن استخدامها بكفاءة في درجات الحرارة والرطوبة العالية.

Ansat هو إنتاج تسلسلي لطائرات الهليكوبتر ذات محركين خفيفين ومتعدد الأغراض يتم نشره في مصنع كازان لطائرات الهليكوبتر. يسمح تصميمها بتحويلها إلى إصدار شحن أو إلى طائرة ركاب يمكن أن تصل إلى سبعة أشخاص. الجهاز معتمد للاستخدام مع وحدة طبية في درجات حرارة تتراوح بين -45 درجة مئوية و +50 درجة مئوية. تم الانتهاء بنجاح من اختبارات Ansat على ارتفاعات عالية ، مما أكد إمكانية استخدامه في التضاريس الجبلية على ارتفاعات تصل إلى 3500 متر.

Mi-171A2 هي طائرة هليكوبتر متعددة الأغراض من الطراز المتوسط ​​تجمع بين تجربة فريدة من نوعها في تشغيل طائرات الهليكوبتر من طراز Mi-8/17 وأحدث تصميمات الشركة القابضة. يمكن استخدام المروحية بفعالية وأمان على مدار الساعة ، في ظروف المرتفعات ، في درجات حرارة منخفضة ومرتفعة ، رطوبة عالية وفوق الماء.

JSC Russian Helicopters (جزء من Rostec) هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في صناعة طائرات الهليكوبتر ، المطور الوحيد والشركة المصنعة للطائرات الهليكوبتر في روسيا. تأسست الشركة القابضة في عام 2007. ويقع المكتب الرئيسي في موسكو. تتألف الشركة القابضة من خمسة مصانع للطائرات العمودية ، ومكتبين للتصميم ، ومؤسسات لإنتاج وصيانة المكونات ومحطات لإصلاح الطائرات وشركة خدمات تقدم خدمات دعم ما بعد البيع في روسيا والخارج. من بين مشتري منتجات الشركة القابضة هي وزارة الدفاع الروسية ، ووزارة الشؤون الداخلية في روسيا ، و EMERCOM في روسيا ، وغيرها من عملاء الدولة ، وشركة Gazprom Avia و UTair ، بالإضافة إلى كبرى الشركات الروسية والأجنبية. في عام 2016 ، بلغت إيرادات طائرات الهليكوبتر الروسية بموجب المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية 214.3 مليار روبل ، وبلغ إجمالي شحناتها 189 طائرة هليكوبتر.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى 80 منظمة تدار بشكل مباشر. تضم محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و VSMPO AVISMA و UralVagonZavod ، وما إلى ذلك. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا من مكونات الاتحاد الروسي وتورد منتجاتها إلى أسواق أكثر من 70 دولة. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تشتري طائرة اليوشن 76 بمقاس XXL

قدم سلاح الجو المصري اليوم الصورة الأولى لطائرة شحن من طراز Il-76 MF بألوان وطنية. ...

تدمير طائرتي شحن أكرنيتين على مدرج قاعدة الجفرة في ليبيا

تم تدمير طائرتي شحن أكرنيتين Il76 تابعة لشركة الشحن الجوي الأوكرانية ، يوروب إير ، ...

TATRA التشيكية ستصنع 328 هيكل لمدرعات اردنية

هذا الهيكل (Tatra Force 4×4) ، يخفي ربما MRAP الوحش للجيش الأردني أو للجيوش الحليفة ...