Home 5 الصناعة العسكرية 5 تعرض Rostec أكثر من 280 طرازًا من الأسلحة والمعدات العسكرية في معرض AAD 2018 في جنوب إفريقيا

تعرض Rostec أكثر من 280 طرازًا من الأسلحة والمعدات العسكرية في معرض AAD 2018 في جنوب إفريقيا

19 سبتمبر 2018
خبر صحفى

تعرض Rostec أكثر من 280 نموذجًا من الأسلحة والمعدات العسكرية في المؤتمر والمعرض الدولي AFRICA AEROSPACE & DEFENSE 2018. يقام المعرض في 19-23 سبتمبر في قاعدة Waterkloof Centurion Air Force Base في بريتوريا ، جنوب إفريقيا.

خلال المعرض ، ستتاح للزوار فرصة لرؤية طائرات الهليكوبتر والعربات المدرعة ، ومعدات الدفاع الجوي ، وقوارب الدوريات ، والأسلحة الصغيرة ، فضلاً عن الوسائل التقنية للوحدات الخاصة ، وحماية الحدود ، والمرافق المهمة بشكل خاص. في إطار المعرض الروسي الموحد الذي تبلغ مساحته الإجمالية أكثر من 350 مترًا مربعًا ، تقدم أنظمة الدقة العالية (Vysokotochnye Kompleksy) ، والمروحيات الروسية ، و Machine Engineering Technologies Holding (Tecmash) و Ruselectronics عيناتهم.

“في السنوات الأخيرة ، أظهر حجم سوق الأسلحة في البلدان الأفريقية نموا مطردا ، مما يخلق فرصا لتوسيع وجودنا في المنطقة وتقديم منتجاتنا العسكرية إلى أسواق جديدة. وعلاوة على ذلك ، نحن نقدم نهجا مرنا ومتكاملا ، وهو وقال فيكتور كلادوف ، مدير التعاون الدولي والسياسة الإقليمية في روستك: “لا يقتصر الأمر على توريد الأسلحة ، بل يمكن أن يشمل أيضًا خدمات ما بعد البيع ، وتدريب المتخصصين ، والحلول اللوجستية ، وفرص توطين المنتجات”.

هذا العام ، يعرض Tecmash Concern جهاز تفجير طائرة اتصال عالمي للقنابل الجوية. بالإضافة إلى ذلك ، يعرض Tecmash أكثر من 20 قطعة عرض أخرى ، بما في ذلك قذائف لأنظمة صواريخ الإطلاق المتعددة Grad و Smerch والذخيرة وذخيرة الدبابات. تقدم Ruselectronics Holding منتجاتها لنظام تحكم تكتيكي واحد ، كما تعرض أيضًا آلة قيادة ومراقبة من مجمع أنظمة التحكم في تشكيل المضاد للدبابات.

من المتوقع أن يبدي المندوبون الأجانب اهتمامًا كبيرًا في العربات المدرعة الروسية ، وتحديداً في حاملة الجنود المدرعة BTR-80A و BTR-82A وكذلك في مركبة الشرطة الخاصة Tigr. أما بالنسبة لحلول الدفاع الجوي ، فإن المنطقة لديها طلب كبير على نظام الصواريخ والبنادق المضادة للطائرات من طراز Pantir-S1 ، وكذلك على مجمعات الصواريخ المحمولة للدفاع الجوي Verba و Igla-S.

المعرض الدولي لصناعة الدفاع والفضاء يوحِّد Africa Aerospace and Defense 2018 أكثر من 35 دولة مشاركة.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

روسيا تقترح حل شامل مضاد للطائرات بدون طيار لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تقترح روسيا على دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  نظام دفاع الجوي متكامل يضمن لها ...

تونس ستتحصل على مناطيد للمراقبة من الولايات المتحدة

وفقًا للصحفي فيليب شابلو من موقع Lines of Defense ، يمكن أن تحصل تونس على ...

Saab

دولة الإمارات العربية المتحدة تريد شراء طائرتين جلوبال آي للإنذار المبكر إضافيتين من SAAB

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ، في معرض دبي للطيران ، عن عزمها إبرام ...