Home 5 الصناعة العسكرية 5 تصل إيرادات مجموعة طيران Rostec إلى 15 مليار دولار

تصل إيرادات مجموعة طيران Rostec إلى 15 مليار دولار

15 نوفمبر 2018
خبر صحفى

إن إدراج شركة يونايتد إيركرافت كوربوريشن (UAC) سيمكن مجموعة طيران روستك من زيادة إيراداتها إلى 1 تريليون روبل (15 مليار دولار) ، وجعل شركة الدولة تنضم إلى صفوف الشركات الرائدة في صناعة الطائرات في العالم ، كما يقول مدير مجموعة روستك للطيران ، أناتولي سيرديوكوف.

وقع الرئيس الروسي ، فلاديمير بوتين ، مرسومًا بشأن نقل حصة 92.31٪ في UAC إلى Rostec في 24 أكتوبر. وفقًا للمرسوم الموقع ، ستستغرق عملية دمج شركة الطائرات مع هياكل Rostec عامًا ونصف. إن إدراج UAC في حلقة التحكم التابعة لشركة State Corporation سيعني أنه يمكن دمج سلسلة إنتاج الطائرات بأكملها في سلسلة واحدة ، مما سيعزز التعاون في مجال الإنتاج بين الشركات المصنعة للطائرات وموردي قطع الغيار.

بالنسبة إلى Rostec ، يعد التكامل مع UAC لحظة تاريخية. تبلغ حصة مجموعة الطيران في إجمالي إيرادات الشركة العامة حوالي 50 ٪ – حوالي 1 تريليون روبل. هذا يعني أن وحدة تصنيع الطائرات ستصبح الأقوى في الشركة الحكومية ، وستكون روستك في نفس المستوى مع الشركات الرائدة في تصنيع الطائرات في العالم “، قال مدير مجموعة طيران روستك ، أناتولي سيرديوكوف.

بلغ إجمالي إيرادات مجموعة طيران روستك في عام 2016 534.7 مليار روبل ؛ ل UAC كان 417 مليار روبل. تمشيا مع استراتيجية تطوير مجموعة الطيران ، من المخطط زيادة هذا المؤشر بمعدل 14 ٪ في السنة من حيث الروبل حتى عام 2025. الهيكل الجديد مع دوران أكبر سيكون أكثر جاذبية للمستثمرين. ستتضمن مشاريع Rostec الأخرى ذات الأولوية إنشاء طائرة متوسطة المدى MS-21 – من المتوقع أن يتم استثمار حوالي 55 مليار روبل في هذا بحلول عام 2025.

تواصل Rostec تنفيذ برنامج واسع النطاق لتطوير مجموعة الطيران وفقًا للاستراتيجية المعتمدة ، والتي تتمثل أهدافها الرئيسية في تطوير الإنتاج المدني ، وتحسين الكفاءة التشغيلية ، والوصول إلى الأسواق العالمية حتى عام 2025.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتعزيز تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 مؤسسة تدار بشكل مباشر. تضم محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO AVISMA و UralVagonZavod ، إلخ. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا أساسيًا في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أكثر من 100 دولة. بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec في عام 2017 ما قيمته 1 تريليون روبل روسي ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل ، في المقابل. في عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46.8 ألف روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

أوكرانيا تتجه نحو خلق قدرات الضرب بدون طيار للمهمات جو-أرض

أوكرانيا ، التي لديها بالفعل مجموعة واسعة من الطائرات بدون طيار الاستطلاعية من إنتاجها ، ...

الرادارات الأوكرانية الجديدة للاستطلاع والمراقبة وتحصيل المعلومات “Tayra” و “Harza”

المؤسسة حكومية أوكرانية “PROGRESS” (SE SFTF “PROGRESS”) ، وهي شركة متخصصة في التجارة الخارجية ، ...

Su-35

مصر رسميا أول زبون إفريقي وعربي للسوخوي 35

CAIRO / N / AF / ROSOBORONEXPORT / 2018/10 (P / 1781811151143) بتاريخ 19/03/2018 ،  ...