Home 5 الصناعة العسكرية 5 تزود Rostec الهند بمكونات الفريت لتكنولوجيا الأقمار الصناعية لأول مرة

تزود Rostec الهند بمكونات الفريت لتكنولوجيا الأقمار الصناعية لأول مرة

موسكو ، 23 أكتوبر 2018
خبر صحفى
قامت شركة Ruselectronics القابضة ، التي تعد جزءًا من شركة Russian State Corporation Rostec ، بتزويد مكونات التطبيقات الفضائية التابعة لحكومة الهند بمكونات الفريت. سيتم استخدام هذه المواد في الأجهزة فائقة التردد للأقمار الصناعية الفضائية.

قام معهد فريت دومين للبحوث العلمية (جزء من شركة Ruselectronics القابضة) بتوصيل طبقة حديدية بالموجات الدقيقة لصناعة الفضاء إلى العميل. يمكن استخدامها في ظروف الإشعاع الشمسي والتداخل الآخر للتحكم بدقة في ذبذبات الموجة ، وتحويل تدفق الطاقة من اتجاه إلى آخر ، واستيعاب تدفق الطاقة جزئيًا أو كليًا. تعني هذه الخصائص أنه يمكن استخدام طبقة الحديد التي تعمل بالموجات الدقيقة كمكونات في معدات الموجات الصغرية الفضائية التي تقاوم تأثيرات الإشعاع الشمسي – على سبيل المثال ، في المستقبلات فائقة التردد ، وأجهزة الإرسال ، ومقاييس الإشعاع ، وغيرها من الأجهزة.
تستمر الهند في زيادة وتيرة استكشاف الفضاء بنشاط وتنفق أكثر من 1.2 مليار دولار سنويًا في هذا المجال. تحتل البلاد بالفعل المرتبة الخامسة بين قوى الفضاء وتعتزم تعزيز هذا الموقف. يتيح لنا الإمداد الأول بالفيريت للأقمار الصناعية المدنية الهندية فتح مجال جديد للتعاون والحصول على موطئ قدم في هذه السوق سريعة النمو. بفضل التوسع في التعاون مع الهند ، في عام 2018 ، نتوقع بالفعل مضاعفة حصة صادرات منتجات الفريت إلى أربعة أمثالها مقارنة بالعام الماضي “، كما يقول المدير التنفيذي في روستك ، أوليغ إيفتوشينكو.

يقوم معهد البحث العلمي فريت دومين بتصنيع حوالي 40 ٪ من جميع منتجات الفريت في روسيا.
ينتج مركز التطبيقات الفضائية التابع لحكومة الهند أقمار صناعية مدنية تستخدم في الاتصالات الهاتفية والإذاعة الراديوية والإنترنت الساتلي. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم المؤسسة بتطوير أجهزة استشعار بصرية وميكروويفية للأقمار الصناعية ، وبرنامج لمعالجة الإشارات والصور. قدم المركز مساهمات كبيرة في المهام العلمية والكواكبية لوزارة الفضاء التابعة لحكومة الهند.

Comments

comments

Leave a Reply

Actu en images

BMC VURAN

Sondages

Que pensez-vous de la communication du MDN?

View Results

Loading ... Loading ...

Commentaires Recents

    x

    Check Also

    الجزائر وروسيا تنضمان مناورات عسكرية في نوفمبر القادم

    سيجري الجيشان الجزائري والروسي تدريبات عسكرية لمكافحة الإرهاب في الجزائر في نوفمبر المقبل ، حسبما ...

    سقوط ميغ 29 UB في بوسفر

    سقوط طائرة تدريب ميغ 29 ثنائية المقاعد هذا الإثنين على الساعة الخامسة زوالا، قرب القاعدة ...

    نظام حرب إلكترونية جديد للجزائر

    ظهر في نهاية العام الماضي في الترسانة الجزائرية ، هذا النظام المعقد وعود بإحداث ثورة ...