Home 5 الصناعة العسكرية 5 تبدأ Rostec و MoD الروسية اختبارات الطيران الخاصة المشتركة للطائرة Mi-38T

تبدأ Rostec و MoD الروسية اختبارات الطيران الخاصة المشتركة للطائرة Mi-38T

خبر صحفى
14 مايو 2019
بدأ متخصصون في مصنع ميل موسكو لطائرات الهليكوبتر التابعة للشركة الروسية القابضة للطائرات العمودية (جزء من شركة روستك الحكومية) وممثلين عن وزارة الدفاع الروسية اختبارات طيران خاصة مشتركة لطائرة هليكوبتر عسكرية ونقل من طراز Mi-38T. يتم توفير أول آلة لإنتاج مسلسل في يونيو 2019.


لقد تم بالفعل تدريب رواد مركز الدولة لاختبار الطيران التابع للاتحاد الروسي على تشغيل طائرة Mi-38T. إلى جانب الطيارين التجريبيين في مصنع ميل موسكو للطائرات العمودية ، يخططون لبدء الرحلات الجوية كجزء من اختبارات مشتركة في المستقبل القريب. من المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى من اختبارات الطيران الخاصة المشتركة حتى نهاية مايو 2019.
“يشهد مشروع Mi-38T إحدى أهم لحظاته: حيث تقوم المروحية بإثبات أن حلولها التقنية تفي بمتطلبات العملاء من الدولة. هذا العام ، نحن نقوم بتسليم المروحيات التي تم توفيرها مسبقًا بموجب عقود لقوات الفضاء. في عام 2020 ، وقال مدير عام طائرات الهليكوبتر الروسية أندريه بوجينسكي ، إنه يخطط لإجراء المرحلة النهائية من اختبارات الطيران المشتركة ، وبعد هذه الاختبارات ستتخذ وزارة الدفاع الروسية قرارًا بشأن الشراء اللاحق لهذا النوع من الطائرات المروحية.
تعتمد طائرة الهليكوبتر Mi-38T على طائرة هليكوبتر Mi-38 مدنية معتمدة ولديها معدات إضافية للقيام بمهام النقل والمظلات. يمكن تحويل الطائرة إلى إصدار صحي ، ويمكن تركيب خزانات وقود إضافية لزيادة مدى طيرانها إلى 1600 كيلومتر.
وقال مدير التعاون الدولي: “يعد تخصيص المنتجات والحلول لتلبية الاحتياجات المحددة للعملاء من بين اتجاهات الصناعة العالمية. تعمل Rostec بنشاط في هذا الاتجاه ومستعدة لتكييف الطائرة Mi-38 وغيرها من الطائرات لتلبية متطلبات شركائنا الأجانب”. والسياسة الإقليمية لروستك فيكتور كلادوف. “يمكن استخدام Mi-38 للقيام بمجموعة واسعة من المهام المتعلقة بنقل البضائع والركاب ، فضلاً عن مستشفى الطيران ، وفي مختلف الظروف المناخية ، بما في ذلك المناخ البحري والاستوائي والبرد. الجهاز متعدد الاستخدامات وسهل التشغيل. وبالتالي ، فإن لديها إمكانات كبيرة للاستخدام في البلدان ذات التضاريس غير المتكافئة ، مثل الهند والصين ، وكذلك في جنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية. ”
تحتوي طائرة الهليكوبتر Mi-38 على محركات TB7-117B روسية جديدة عالية الكفاءة ، ومجمع إلكترونيات الكترونيات متكامل يعرض بيانات عن خمس شاشات بلورية سائلة ، ونظام خزان وقود مانع للتسرب ذاتي الانفجار. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز المروحية بمعدات هبوط إضافية للهبوط على أرض ناعمة وثلوج. توفر مجموعة IBKO-38 المدمجة من Mi-38 للمعدات المدمجة على متن الطائرة جميع المعلومات ذات الجودة العالية اللازمة لضمان مستوى عالٍ من سلامة الطيران. تحتوي مقصورة المروحية على مقاعد يسهل إزالتها ، ومرافق صحية قابلة للإزالة وبكرات لنقل البضائع.
Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 بهدف تسهيل تطوير وتصنيع وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية للأغراض المدنية والعسكرية. ويضم أكثر من 700 كيان يمثلون حاليًا 11 حيازة تعمل في المجمع الصناعي العسكري و 4 حيازات نشطة في الصناعات المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 منظمة خاضعة للإشراف المباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO-AVISMA و Uralvagonzavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 منطقة في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، وصلت إيرادات Rostec الموحدة إلى 1.589 تريليون راند ، وبلغ صافي أرباحها المجمعة 121 مليار راند ، وربحها قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك – 305 مليار راند. وفقًا لاستراتيجية تطوير Rostec ، تتمثل مهمة المؤسسة في ضمان الميزة التكنولوجية لروسيا في الأسواق الدولية شديدة التنافس. يتمثل أحد الأهداف الرئيسية لروستك في تنفيذ طريقة تكنولوجية جديدة للمعيشة وتعزيز رقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تشتري طائرة اليوشن 76 بمقاس XXL

قدم سلاح الجو المصري اليوم الصورة الأولى لطائرة شحن من طراز Il-76 MF بألوان وطنية. ...

تدمير طائرتي شحن أكرنيتين على مدرج قاعدة الجفرة في ليبيا

تم تدمير طائرتي شحن أكرنيتين Il76 تابعة لشركة الشحن الجوي الأوكرانية ، يوروب إير ، ...

TATRA التشيكية ستصنع 328 هيكل لمدرعات اردنية

هذا الهيكل (Tatra Force 4×4) ، يخفي ربما MRAP الوحش للجيش الأردني أو للجيوش الحليفة ...