Home 5 الصناعة العسكرية 5 بدعم من إتحاد الشركات الحكومي “روستيخ” Rostec يقوم مجلس الأعمال الروسي-السنغافوري بتوسيع وظائف المنصة RSTrade.

بدعم من إتحاد الشركات الحكومي “روستيخ” Rostec يقوم مجلس الأعمال الروسي-السنغافوري بتوسيع وظائف المنصة RSTrade.

 

11 يونيو 2019

بيان صحفي

في إطار فعاليات منتدى سانت بطرس بورغ الإقتصادي الدولي الثالث عشر (SPIEF-2019) قام “نوفينكومبتك” (Novinkombank) بإبرام إتفاقية حول التعاون مع مجلس الأعمال الروسي-السنغافوري وتهدف الإتفاقية إلى توفير الخدمات المصرفية والخدمات ذات الصلة للشركات ذات النشاط الاقتصادي الخارجي التي لها شركاء في دول جنوب شرق آسيا.

تتمثل المجالات ذات الأولوية للتعاون بين الأطراف في أتمتة العمليات التجارية المستخدمة لتوفير الخدمات المصرفية والخدمات ذات الصلة لأغراض النشاط الاقتصادي الخارجي ودمج الخدمات المصرفية مع المنصة RSTrade ((www.rstradehouse.com وسيتم استخدام إمكانيات “نوفينكوبنك” (Novikombank) لتنفيذ المشاريع المشتركة المتعلقة بتنظيم الخدمات المالية الرقمية.

أشار نائب مدير عام إتحاد الشركات الحكومي “روستيخ” Rostec State Corporation رئيس مجلس الأعمال الروسي-السنغافوري السيد نيكولاي فولوبويف إلى أن الغرض الرئيسي من الاتفاقية هو التوصل لخفض تكلفة الخدمات للشركات الروسية وشركات جنوب شرق آسيا والتي تقوم بإستخدام المنصة RSTrade  وكذلك التقليل من فترات البحث عن الخدمات المالية اللازمة والحصول عليها. كما قال أنه تم بالفعل بدعم من “روستيخ” Rostec خلق آليتين فعالتين لتعزيز التعاون بين الشركات الروسية والآسيوية وهاتين الآليتين هن المنصة في شبكة الإنترنت ومركز ترويج الشركات الروسية المصنعة للتقنيات العالية في سنغافورة وأضاف أنه يتم الآن وكما هو مخطط له العمل النشط على تبسيط التواصل العملي بين الشركات من روسيا وسنغافورة وماليزيا وإندونيسيا وتايلاند وغيرها من دول المنطقة.

يخطط الطرفان وفقا للاتفاقية المبرمة لأن يتم خلال العام الحالي تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية بشكل رقمي وعلى هيئة النافذة الموحدة للزبائن من روسيا ودول الإتحاد الجمركي الأوراسي ودول رابطة جنوب شرق آسيا.

سيتم إتاحة الخدمات الخاصة المقدمة عبر شبكة الإنترنت لمستخدمي المنصة RSTrade من خلال حسابهم الشخصي عند إجرائهم للمعاملات في المنصة. بالإضافة إلى تقديم هذه الخدمات في قسم “الخدمات” كخدمة مستقلة منفصلة. وبالتالي سيتم حل كافة المسائل المتعلقة بالمعاملات الدولية بين البنوك بشكل مباشر وضمن نظام أوتوماتيكي.

RSTrade هي منصة خدمات B2B ألكترونية معلوماتية تم تصميمها لترويج السلع الصناعية الروسية ذات الأغراض المدنية في أسواق بلدان المحيط الهادي ولتعزيز التعاون بين الشركات الروسية وشركات دول المنطقة. وتتميز المنصة عن غيرها  بإمكانية أتمتة عملية تصنيع العقود مما يتيح إمكانية أنشاء مؤسسة دولية ذات نشاط إنتاجي. في الوقت الحاضر يتم في المنصة تمثيل حوالي 82 ألف شركة من 23 بلد أوروبي وآسيوي وتعمل المنصة باللغات الروسية والإنجليزية والإندونيسية والصينية. بالإضافة إلى ذلك تتكامل المنصة RSTrade مع CamelOne  التي هي أكبر منصة تجارية لوجيستية إلكترونية  في المنطقة مشغلها هو الشركة المحدودة  vCargo Cloud Pte  التي يقع مقرها في سنغافورة.

Comments

comments

Leave a Reply

Actu en images

AGS-30

Sondages

Que pensez-vous de la communication du MDN?

View Results

Loading ... Loading ...

Commentaires Recents

    x

    Check Also

    المغرب يقصف شاحنات جزائرية شمال موريتانيا

    نفذ سلاح الجو المغربي 8 ضربات جوية قرابة الساعة الخامسة فجرا استهدفت تجمعا للشاحنات والتجار ...

    الجزائر وروسيا تنضمان مناورات عسكرية في نوفمبر القادم

    سيجري الجيشان الجزائري والروسي تدريبات عسكرية لمكافحة الإرهاب في الجزائر في نوفمبر المقبل ، حسبما ...

    سقوط ميغ 29 UB في بوسفر

    سقوط طائرة تدريب ميغ 29 ثنائية المقاعد هذا الإثنين على الساعة الخامسة زوالا، قرب القاعدة ...