Home 5 الصناعة العسكرية 5 المروحيات الروسية تفتح مراكز خدمة في الصين

المروحيات الروسية تفتح مراكز خدمة في الصين

تشوهاى / 8 نوفمبر 2018

تفاوضت الشركة الروسية Helicopters Holding (جزء من Rostec State Corporation) والشركة الصينية United Aviation Technology حول إنشاء مركز صيانة وإصلاح لطائرات الهليكوبتر الروسية في Shenzhen (الصين) كجزء من Airshow China 2018. يتم توقيع العقد من قبل نهاية السنة.

في فبراير 2016 ، وقعت الشركة القابضة اتفاقية إطارية مع CITIC Offshore Helicopters و AVIC International و Avicopter (التي شكلت المشروع المشترك الصيني United Aviation Technology). تنص الاتفاقية الإطارية على إنشاء مركز صيانة وإصلاح لطائرات الهليكوبتر الروسية Ka-32A11VS و Mi-171 في Shenzhen. كما أعرب الطرف الصيني عن اهتمامه بتحديث قاعدة الصيانة والإصلاح والإصلاح في تيانجين للقيام بأعمال مماثلة.

“تدرس المروحيات الروسية وتقنية الطيران المتحدة حاليًا مشروع العقد العام لإنشاء مركز صيانة وإصلاح لطائرات الهليكوبتر Ka-32А11VC و Mi-171 في Shenzhen ومشروع عقد المراجعة الفنية في قاعدة صيانة وإصلاح الطائرات في Tianjin وقال أندري بوجينسكي الرئيس التنفيذي لشركة طائرات الهليكوبتر الروسية في شركة Airshow China ، أجرينا جولة أخرى من المفاوضات من أجل توقيع كلتا الوثيقتين قبل نهاية العام.

وأضاف أن الصين لديها أسطول كبير من طائرات الهليكوبتر الروسية. وبالتالي ، فإن الجانب الصيني مهتم بالافتتاح الفوري لمراكز الصيانة والإصلاح المعتمدة في البلاد. سيسمح ذلك بتوفير خدمات مؤهلة للطائرات العمودية طوال دورة حياتها.

“الصين هي واحدة من أكبر مشغلي طائرات الهليكوبتر الروسية الصنع ، وعدد الطائرات الروسية المسجلة أكثر من 300 وحدة. وقال أناتولي سيرديوكوف ، المدير الصناعي لمجموعة طيران روستك ، إن طائرات الهليكوبتر من طراز Mi-8/17 و Ka-32A11BC تعمل بنجاح في جميع أنحاء جمهورية الصين الشعبية ، على وجه الخصوص ، في المناطق ذات التضاريس الصعبة والظروف المناخية القاسية. “إن إنشاء مركز لصيانة وإصلاح طائرات الهليكوبتر Ka-32A11BC و Mi-171 في Shenzhen هو مشروع أساسي للبنية التحتية سيزيد من القدرة التنافسية وإمكانات التصدير الخاصة بتكنولوجيا طائرات الهليكوبتر لدينا. نتوقع توقيع عقد قبل نهاية العام “.

JSC Russian Helicopters (جزء من Rostec State Corporation) هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في صناعة طائرات الهليكوبتر ، المطور الوحيد والشركة المصنعة للطائرات الهليكوبتر في روسيا. تأسست الشركة القابضة في عام 2007. ويقع المكتب الرئيسي في موسكو. تتألف الشركة القابضة من خمسة مصانع للطائرات العمودية ، ومكتبين للتصميم ، ومؤسسات لإنتاج وصيانة المكونات ومحطات لإصلاح الطائرات وشركة خدمات تقدم خدمات دعم ما بعد البيع في روسيا والخارج. من بين مشتري منتجات الشركة القابضة وزارة الدفاع الروسية ووزارة الشؤون الداخلية في روسيا و EMERCOM في روسيا ، وغيرها من عملاء الدولة ، وشركة Gazprom Avia و UTair ، بالإضافة إلى كبرى الشركات الروسية والأجنبية.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تستلم فرقاطة FREMM الثانية من إيطاليا

استلمت البحرية المصرية فرقاطة فرملثانية من إيطاليا ، ملقبة ب- ENS Bernees ،و وصلت الباخرة ...

أنظمة استهداف وتصويب عالية التقنية من أوكرانيا

  في الوقت الحالي ، مع الأخذ في الاعتبار الطبيعة عالية التقنية للحروب والصراعات الأخيرة ...

المعدات الأوكرانية المضادة للمدفعية

بالنظر إلى الاستخدام النشط لنيران المدفعية من قبل العدو ، فإن الجيوش الحديثة في العالم ...