Home 5 الصناعة العسكرية 5 المروحيات الروسية تبدأ إصدار شهادة Mi-171A2 في البرازيل

المروحيات الروسية تبدأ إصدار شهادة Mi-171A2 في البرازيل

موسكو ، 14 فبراير 2019

قامت الشركة الروسية القابضة بطائرات الهليكوبتر ، وهي جزء من شركة State Rostec والوكالة الفيدرالية للنقل الجوي (Rosaviatsia) ، بتسليم الوثائق الفنية والتشغيلية لطائرة الهليكوبتر Mi-171A2 إلى وكالة الطيران المدني الوطنية البرازيلية.

ستقرر سلطات الطيران البرازيلية إصدار الشهادات للطائرة المروحية للسوق المحلي بناءً على طلبها.

“البرازيل شريكنا منذ زمن طويل وواحدة من الدول الرئيسية في أمريكا الجنوبية للترويج لمنتجات طائرات الهليكوبتر الروسية. تعمل المروحيات Mi-171A1 بنجاح في البلاد منذ أكثر من 10 سنوات ، وأنا متأكد من أن المروحية الجديدة ستتاح لها قريبًا فرصة لكسب سمعة إيجابية. تقوم سلطة إصدار الشهادات في البرازيل بمعالجة الوثائق الواردة على Mi-171A2. قال المدير العام لروسيا هيلكوبترز أندريه بوجينسكي: “بالنظر إلى الخبرة التي حصلت على شهادة مروحية Mi-171A1 ، أعتقد أنه سيتم حل هذه المشكلة في وقت قصير”.

“في ضوء الطلب الكبير للبرازيل على طائرات الهليكوبتر متعددة الأغراض من الدرجة المتوسطة ، فإننا نقدم للسوق المحلية آلة جديدة – حديثة وفسيحة وموثوقة. توفر مروحية Mi-171A2 مسافة طويلة ، وهو أمر مهم بالنسبة لبلد يتم فيه تشغيل الآلات في مناطق يصعب الوصول إليها. نعتزم تطوير خدمة ما بعد البيع كجزء من شراكة دولية لضمان أقصى قدر من الحياة التشغيلية وكشرط مسبق لسلامة الطيران “، وأضاف مدير مجموعة طيران روستك أناتولي سيرديوكوف.

في عام 2005 ، تم تحسين طائرة الهليكوبتر Mi-171A1 وفقًا لمتطلبات المشغلين التجاريين الأوروبيين وحصلت لوائح الطيران FAR-29 على شهادة النوع في سجل الطيران البرازيلي. خلال تطويره ، تم إيلاء اهتمام خاص لقضايا السلامة. في نفس العام ، تم تسليم أول طائرة هليكوبتر من طراز Mi-171A1 إلى البرازيل.

في عام 2010 ، فازت مروحية Mi-171A1 ، التي قدمتها شركة Atlas Taxi Aereo العاملة ، بمناقصة لشركة النفط والغاز البرازيلية الحكومية بتروبراس للقيام بأعمال جوية في منطقة الأمازون بسبب خصائصها الإيجابية ونسبة السعر / الجودة.

تم تثبيت نظام T-HUMS (نظام المراقبة والتشخيص على متن الطائرة) في طائرة هليكوبتر Mi-171A1 للمرة الأولى بناءً على طلب من الشركة البرازيلية. يوفر مراقبة تلقائية لمجموعة كبيرة من العقد في الوقت الفعلي ، مما يزيد بشكل كبير من سلامة الطيران. يتيح استخدام نظام T-HUMS أيضًا الانتقال إلى الصيانة “كما هي” وليس وفقًا للوائح ، والتي يمكن أن تقلل إلى حد كبير التكاليف المالية للشركة العاملة وتزيد من كفاءة أعمال طائرات الهليكوبتر.

استخدمت أطلس تاكسي أيرو المروحيات من طراز Mi-171A1 في ظروف بيئية قاسية لدعم حفر بتروبراس في الغابات المطيرة في البرازيل ، وأظهرت أفضل جانب لها. في عام من التشغيل المكثف ، طارت طائرة هليكوبتر واحدة ، على سبيل المثال ، أكثر من 1000 ساعة (بمعدل 120 ساعة في الشهر) ، وكانت تنقل حوالي 600 طن من البضائع ، خاصة معدات الحفر ، على منصة خارجية.

تم تطوير الطائرة Mi-171A2 بناءً على هذه المروحية ، نتيجة لتحديث شامل لطائرات الهليكوبتر Mi-8/17. تم إجراء أكثر من 80 تغييرًا على تصميم Mi-171A2. تم تجهيز المروحية بمحركات VK-2500PS-03 (إصدار مدني من المحركات المثبتة على طائرات الهليكوبتر القتالية من طراز Mi-28) مع نظام تحكم رقمي. أحد أهم الاختلافات بين Mi-171A2 وطائرات الهليكوبتر من عائلة Mi-8/17 هو نظام الناقل الجديد. المروحية لديها ذيل دوار أكثر كفاءة على شكل X ودوار رئيسي جديد مع شفرات مركبة متكاملة مع تصميم ديناميكي محسّن. في أغسطس 2017 ، تلقت المروحية شهادة من الفئة A من الوكالة الفيدرالية الروسية للنقل الجوي ، مما يشير إلى تنفيذ متطلبات السلامة الأكثر صرامة للطائرات العمودية المدنية.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تستلم فرقاطة FREMM الثانية من إيطاليا

استلمت البحرية المصرية فرقاطة فرملثانية من إيطاليا ، ملقبة ب- ENS Bernees ،و وصلت الباخرة ...

أنظمة استهداف وتصويب عالية التقنية من أوكرانيا

  في الوقت الحالي ، مع الأخذ في الاعتبار الطبيعة عالية التقنية للحروب والصراعات الأخيرة ...

المعدات الأوكرانية المضادة للمدفعية

بالنظر إلى الاستخدام النشط لنيران المدفعية من قبل العدو ، فإن الجيوش الحديثة في العالم ...