Home 5 الصناعة العسكرية 5 القابضة لشركة Rostec تطلق مبيعاتها في سنغافورة

القابضة لشركة Rostec تطلق مبيعاتها في سنغافورة

21 سبتمبر
خبر صحفى

تقوم Shvabe Holding (جزء من Rostec) بتطوير الصادرات إلى دول جنوب شرق آسيا. أبرمت الشركة اتفاقية مع RSTradeHouse LLC – الهيكل التنفيذي لمجلس الأعمال الروسي السنغافوري. من سبتمبر 2018 ، يتم تمثيل منتجات Shvabe في تكنوبارك سنغافورة في إطار معرض الابتكارات الروسية. يتم تقديم جميع المنتجات ليس فقط في المنصة ، ولكن أيضًا على المنصة الإلكترونية المدمجة مع الأسواق الإقليمية.

قام بتوقيع الوثيقة كل من إيفان أوزجيخين ، نائب المدير العام لتطوير المبيعات والتسويق وأنظمة دعم الخدمات للمنتجات المدنية ، وسيرجي برونين ، الرئيس التنفيذي لشركة RSTradeHouse ، خلال مهمة العمل التي تم توقيتها إلى روسيا الحكومية الرفيعة المستوى لجنة سنغافورة. حضر مراسم التوقيع نائب الرئيس التنفيذي لشركة Rostec Nikolay Volobuev.

وسيركز التعاون على الترويج للمنتجات المحلية للتشخيص المبكر والوقاية من الأمراض المختلفة ، وكذلك تصدير التقنيات “الذكية” لتطوير البنية التحتية الحضرية.

“يهدف التعاون إلى العمل الفعال مع مجتمع الأعمال في سنغافورة وبشكل عام حول الترويج للمنتجات الروسية تحت علامة Shvabe في جنوب شرق آسيا. واليوم ، تعد هذه المنطقة واحدة من أكثر أسواق التصدير جاذبية بالنسبة لنا. في سنغافورة ، تتطور التقنيات المتقدمة بشكل نشط للغاية وتم إنشاء واحد من أفضل الظروف في العالم لتطوير الأعمال – وهذا يفسر اهتمامنا الكبير بتزويد أنظمة وأجهزة الطب الرقمي و “المدن الذكية” في هذا الاتجاه. لقد أثبتوا بالفعل أنفسهم في ممارسات الدول المتقدمة الأخرى ، وفي إطار الشراكة ، سنولي اهتمامًا خاصًا للترويج للمنتجات الطبية التي تهدف إلى زيادة المدة وتحسين نوعية حياة الناس ، وقد تم تصميم العديد منها للاستخدام المنزلي ، والذي أصبح الآن فعليًا في بلدان آسيا ، وسوف يكون مطلوبًا عند رعاية المسنين “.

سلمت شركة Shvabe في سنغافورة مجمعا للتطبيب عن بعد لتقييم تخطيط القلب الآلي “Cardiometer-MT” ، وهو مصحح ضغط الدم AVR-051 وزينيتار للتصوير الفوتوغرافي. حتى نهاية العام ، ستكمل عملية الحيازة معرضها في سنغافورة بمعدات الأطفال حديثي الولادة للعناية المركزة والإنعاش ونقل المنتجات الأخرى الخاصة بالمواليد الجدد.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 بهدف تسهيل تطوير وتصنيع وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية للأغراض المدنية والعسكرية. ويضم أكثر من 700 كيان يمثلون حاليًا 11 حيازة تعمل في المجمع الصناعي العسكري و 4 حيازات نشطة في الصناعات المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 منظمة خاضعة للإشراف المباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO-AVISMA و Uralvagonzavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 منطقة في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت إيرادات Rostec الموحدة 1.589 تريليون راند ، وبلغ صافي ربحها الموحد 121 مليار راند ، وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك (EBITDA) 305 مليار راند. وفقًا لاستراتيجية تطوير Rostec ، تتمثل مهمة المؤسسة في ضمان الميزة التكنولوجية لروسيا في الأسواق الدولية شديدة التنافس. أحد الأهداف الرئيسية لروستك هو تنفيذ طريقة تكنولوجية جديدة للمعيشة وتعزيز رقمنة الاقتصاد الروسي.

أنشئ مجلس الأعمال الروسي السنغافوري في عام 2009 تحت إشراف غرفة التجارة والصناعة في الاتحاد الروسي تحت رعاية وزارة التنمية الاقتصادية في الاتحاد الروسي ومؤسسة روستك الحكومية. رئيس المجلس هو نيكولاي فولوبويف – نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدولة روستك.

تأسس مركز الترويج الخارجي لشركات التكنولوجيا الفائقة الروسية وعرض المشاريع الاستثمارية في عام 2017 على أساس شركة سنغافورة Progression Engineering (S) Pte Ltd.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تشتري طائرة اليوشن 76 بمقاس XXL

قدم سلاح الجو المصري اليوم الصورة الأولى لطائرة شحن من طراز Il-76 MF بألوان وطنية. ...

تدمير طائرتي شحن أكرنيتين على مدرج قاعدة الجفرة في ليبيا

تم تدمير طائرتي شحن أكرنيتين Il76 تابعة لشركة الشحن الجوي الأوكرانية ، يوروب إير ، ...

TATRA التشيكية ستصنع 328 هيكل لمدرعات اردنية

هذا الهيكل (Tatra Force 4×4) ، يخفي ربما MRAP الوحش للجيش الأردني أو للجيوش الحليفة ...