Home 5 الصناعة العسكرية 5 افتتاح مركز صيانة للطائرات الروسية في بيرو

افتتاح مركز صيانة للطائرات الروسية في بيرو

8 / ليما
تم إطلاق مركز الصيانة والإصلاح لطائرات الهليكوبتر الروسية الصنع Helicentro Peru في ليما في مرافق خدمة صيانة القوات الجوية البيروفية – SEMAN. تم بناء المركز بالشراكة مع Russian Helicopters (جزء من شركة Rostec State Corporation) ، وسيقدم المركز خدمات الصيانة للطائرات من نوع Mi.
حضر حفل الافتتاح الرسمي الرئيس التنفيذي لشركة طائرات الهليكوبتر الروسية أندريه بوغينسكي وقائد القوات الجوية البيروفية رودولفو غارسيا إسكيري.
وستستخدم هيليسنترو بيرو المرفق لإصلاح طائرات الهليكوبتر المدنية من طراز Mi-17 التي تعمل في المنطقة ، وكذلك طائرات الهليكوبتر الروسية لإصلاح طائرات من طراز MI-17 التابعة للقوات الجوية البيروفية.
“يعد إنشاء مركز صيانة وإصلاح طائرات الهليكوبتر الروسية في بيرو ذا أهمية استراتيجية – حيث سيمكنها توفير مجموعة كاملة من العمل دون إخراج جسم الطائرة من البلاد. على الرغم من أن المركز بدأ تشغيله للتو ، إلا أنه طلب بالفعل حتى عام 2023 – تم التخطيط لإصلاح حوالي 40 طائرة هليكوبتر خلال السنوات الخمس القادمة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الموقع الجغرافي المميز لبيرو والقدرة الإنتاجية للشركة سيمكن من قبول الطلبات من بلدان أخرى في المنطقة ، ”لاحظ أندري بوجينسكي ، الرئيس التنفيذي لشركة طائرات الهليكوبتر الروسية.
“بيرو هي المستورد الرئيسي للطائرات الروسية الصنع في أمريكا اللاتينية. وقال فيكتور كلادوف ، مدير التعاون الدولي والسياسة الإقليمية في روستك ، إن هذه البلاد تعمل حاليًا على تشغيل أكثر من 100 طائرة هليكوبتر روسية. “نواصل إنشاء نظام موحد لإدارة دورة حياة طائراتنا الهليكوبتر في بيرو. يعزز افتتاح مركز صيانة الطائرات مناصبنا في أمريكا اللاتينية التي تعد أولوية قصوى بالنسبة لشركة Rostec. “

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

COVID-19

COVID-19: روسيا ترسل مساعدات طبية للجزائر

نشرت جريدة Le Jeune Indépendant  في 27 أبريل الفارط مقال عن مساعدة فنية وطبية قدمتها ...

الجزائر تحرك طيرانها الإستراتيجي لمكافحة الكوفيد-19

قامت طائرتان للنقل الإستراتيجي تابعتان للقوات الجوية الجزائرية بمهمة تزويد سريعة حيث هبطتا في مدينة ...

تونس تشتري طائرات خفيفة AT-6C مسلحة للحرب ضد الإرهاب

لمجلة Scramble ، في 25 فبراير 2020 ، وافقت وزارة الخارجية الأمريكية على بيع عسكري ...