Home 5 الصناعة العسكرية 5 افتتاح مركز صيانة لطائرات الهليكوبتر Ansat في المكسيك في عام 2020

افتتاح مركز صيانة لطائرات الهليكوبتر Ansat في المكسيك في عام 2020

المكسيك / 25 أبريل 2019

تخطط شركة Craft Avia Center المكسيكية بالتعاون مع شركة Russian Helicopters القابضة (جزء من شركة Rostec State Corporation) لفتح مركز صيانة فني لطائرات الهليكوبتر المدنية من نوع Ansat في مدينة Guadalajara.

“إنشاء مركز صيانة لطائرات الهليكوبتر من نوع Ansat في مدينة غوادالاخارا المكسيكية في مرحلة نشطة. يتم تنفيذ المشروع من قبل مركز كرافت أفيا بالتعاون الوثيق مع طائرات الهليكوبتر الروسية. وقال نائب المدير العام لخدمات ما بعد البيع للطائرات الهليكوبتر الروسية ، إيغور تشيشيكوف ، إن المركز سيبدأ عمله في عام 2020 “.

أجرى ممثلو الشركة القابضة مفاوضات مماثلة مع شركائهم المكسيكيين خلال المعرض الدولي الثالث للفضاء FAMEX 2019 ، الذي عقد في قاعدة سانتا لوسيا الجوية بالقرب من العاصمة المكسيكية. بدعم من المروحيات الروسية ، سيتم تزويد المركز بالوثائق والتكنولوجيا المطلوبة. ومن المقرر أيضا تدريب مهندسي الخدمات التقنية المكسيكية. سيتم تسليم أول طائرة هليكوبتر من طراز Ansat إلى المكسيك من أجل Craft Avia Center في عام 2019.

لدينا تعاون طويل وناجح في مجال صناعة طائرات الهليكوبتر مع شركائنا المكسيكيين. يتم تشغيل حوالي 50 طائرة هليكوبتر روسية الصنع من طراز Mi-17 بنجاح. تركز Rostec على تعزيز تعاوننا مع المكسيك وتطوير علاقات طويلة الأمد مع منطقة أمريكا اللاتينية بأكملها. ويشير فيكتور كلادوف ، مدير التعاون الدولي والسياسة الإقليمية في روستك ، إلى أن إنشاء مركز صيانة لطائرات هليكوبتر من طراز Ansat الروسية يعد خطوة مهمة إلى الأمام في هذا المسار “. وأضاف: “أنا واثق من أن مركز الصيانة سيعزز ويوسع تعاوننا في مجال الطيران ، فضلاً عن جعل طائرة Ansat الخفيفة أكثر جاذبية للعملاء المحتملين في كل من المكسيك وأمريكا اللاتينية بشكل عام”.

خلال الفترة 2014-2015 ، أجرت طائرات الهليكوبتر الروسية إصلاحات ناجحة لـ 19 طائرة هليكوبتر تديرها الأمانة المكسيكية للدفاع الوطني. توفر الشركة حاليًا دعمًا شاملًا بعد البيع للحفاظ على كامل أسطول طائرات الهليكوبتر من طراز Mi-17 التي تعمل في أراضي المكسيك.

يتم استخدام هذه الطائرة الهليكوبتر الخفيفة متعددة الأغراض Ansat ، التي تضم أكبر مقصورة في فئتها ، من قبل الخدمات الطبية الجوية الروسية. تتميز هذه المروحية ذات المحركين بحجمها الصغير ولا تتطلب مساحة كبيرة للهبوط. يمكن استخدامه أيضًا لنقل الركاب العاديين وكبار الشخصيات وتسليم البضائع والمراقبة البيئية. تم اختبار Ansat بنجاح لإجراء عمليات على ارتفاعات عالية ، مما يؤكد أنه يمكن استخدامه في المناطق الجبلية بارتفاع يصل إلى 3500 متر.

تعد المروحية متعددة الأغراض Mi-17-1V واحدة من التعديلات على طراز Mi-17 ، التي صممها مصنع Mil Moscow Helicopter Plant التابع لشركة Russian Helicopters القابضة. جعلت خصائص الأداء الجيدة وسهولة التشغيل والموثوقية هذه المروحيات شعبية في جميع أنحاء العالم. تصل سرعة Mi-17-1V إلى 250 كم / ساعة ويبلغ أقصى مدى للطيران 600 كيلومتر. يمكن أن تحمل ما يصل إلى 37 المظليين. يستخدم المتغير المدني على نطاق واسع لعمليات نقل البضائع والركاب ومكافحة الحرائق والإنقاذ.

يقام المعرض الدولي للطيران FAMEX في المكسيك مرة كل سنتين. المروحيات الروسية هي مشارك منتظم في المعرض.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

ظهور المنظومة الصينية لكشف الأهداف الشبحية DWL 002

خلال زيارة قام بها قائد الأركان الجزائري أحمد قايد صالح، اكتشفنا نظام الكشف الكهرومغناطيسي الصيني ...

روسيا تقترح حل شامل مضاد للطائرات بدون طيار لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تقترح روسيا على دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  نظام دفاع الجوي متكامل يضمن لها ...

تونس ستتحصل على مناطيد للمراقبة من الولايات المتحدة

وفقًا للصحفي فيليب شابلو من موقع Lines of Defense ، يمكن أن تحصل تونس على ...