Home 5 الصناعة العسكرية 5 اختراع Rostec لمضاعفة عمر الخدمة للأسلحة النارية

اختراع Rostec لمضاعفة عمر الخدمة للأسلحة النارية

براءة اختراع TSNIITOCHMASH (جزء من شركة Rostec State Corporation) التي تضاعف من العمر الافتراضي للأسلحة النارية الآلية وتزيد من موثوقيتها.

تم اختبار التكنولوجيا الجديدة أثناء تصنيع بنادق القنص وبنادق الهجوم. كان تصميم آلية المؤخرة هو الشيء الرئيسي الذي خضع للتغييرات: تم تثبيته في الصندوق ، مما يجعل من المستصوب تحقيق نتائج غير مرغوب فيها لآلية المقعد أثناء تشغيل سلاح ناري. تم اختبار العينات بعدة طرق مجتمعة: إطلاق النار في الهواء المغبر ، في الطقس الممطر ، بعد سحب سلاح ناري على الرمال ، إلخ.

وقال سيرجي أبراموف من شركة روستك: “أظهرت الاختبارات أن التغيير في التصميم قد زاد من موثوقية تشغيل الأسلحة النارية الآلية وضاعف من العمر الافتراضي للخدمة. لقد تجاوزت قدرات الأسلحة القائمة على التكنولوجيا الجديدة نتائج الأسلحة المستخدمة حاليًا”. مدير الأسلحة التقليدية والذخيرة والكيمياء العنقودية الخاصة.

يؤكد المطورون على أن تصميم الحلول التقنية المقترحة بسيط للغاية. يمكن تحسين أجزاء وتجميعات الأسلحة النارية استنادًا إلى تقنية تقليدية مجربة وحقيقية باستخدام حلول تقنية متعددة الاستخدامات. لا توجد تكاليف إضافية كبيرة مطلوبة من أجل التعديل.

تشكل TSNIITOCHMASH جزءًا من Rostec State Corporation كمؤسسة تدار مباشرة. تقوم الشركة بتطوير الأسلحة النارية والذخيرة وأنظمة التدريب والبدلات القتالية والأسلحة الأخرى. يتم استخدام منتجات TSNIITOCHMASH من قبل وكالات إنفاذ القانون الروسية والأجنبية. تشمل تطورات TSNIITOCHMASH الجيل الثاني من بدلة راتنيك القتالية وأسلحة APS و SPP-1 تحت الماء وبندقية قنص Vintorez الخاصة وبندقية AS Val الهجومية ونظام توجيه للصواريخ الموجهة المضادة للدبابات Kornet ونظام Nona و Lotus الذاتي أنظمة هاون الدفع ، مجمع مسدس Udav ، مسدس Gyurza ، إلخ.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 منظمة في 60 كيانًا مكونًا في الاتحاد الروسي والتي تعد حاليًا جزءًا من 15 شركة قابضة و 80 منظمة تدار بشكل مباشر متخصصة في تصنيع المنتجات العسكرية والصناعية والمدنية متعددة الأغراض. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod ، وما إلى ذلك. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليون روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تشتري طائرة اليوشن 76 بمقاس XXL

قدم سلاح الجو المصري اليوم الصورة الأولى لطائرة شحن من طراز Il-76 MF بألوان وطنية. ...

تدمير طائرتي شحن أكرنيتين على مدرج قاعدة الجفرة في ليبيا

تم تدمير طائرتي شحن أكرنيتين Il76 تابعة لشركة الشحن الجوي الأوكرانية ، يوروب إير ، ...

TATRA التشيكية ستصنع 328 هيكل لمدرعات اردنية

هذا الهيكل (Tatra Force 4×4) ، يخفي ربما MRAP الوحش للجيش الأردني أو للجيوش الحليفة ...