Home 5 الصناعة العسكرية 5 أنشأ كلاشنيكوف كومب KYB-UAV – مجمع هجوم جديد غير مأهول وعالي الدقة

أنشأ كلاشنيكوف كومب KYB-UAV – مجمع هجوم جديد غير مأهول وعالي الدقة

17 فبراير 2019
خبر صحفى

في معرض الدفاع الدولي إكسيبيشن IDEX 2019 الذي عقد في أبو ظبي ، أثبتت الكلاشينكوف المعنية (جزء من روستك) أسلحتها الفكرية الجديدة – مجمع الهجوم بدون طيار عالي الدقة KYB-UAV.

تعد المجمعات المجهزة بحاملات الطائرات بدون طيار للذخائر الموجهة حاليًا واحدة من أكثر المجالات الواعدة في تطوير النظام المحمول بدون طيار. تم تصميم KYB-UAV لهزيمة الأهداف الأرضية البعيدة. توفر المركبة الجوية غير المأهولة حملًا خاصًا إلى إحداثيات الهدف المحددة يدويًا أو على الصورة من الحمل المستهدف التوجيهي.

وقال سيرجي شيمزوف الرئيس التنفيذي لشركة روستك “يمثل هذا المجمع خطوة نحو إجراء عمليات جديدة تمامًا. نحتفظ بمكانة قوية في طليعة الدول التي تصنع هذه الأسلحة”. “تأتي الطائرة بدون طيار عالية الدقة في غضون 30 دقيقة بسرعة 130 كم / ساعة. يتم تسليم القشرة إلى الهدف من قبل المجمع بغض النظر عن التضاريس أو ما إذا كان الهدف مخفيًا أم لا ، سواء في المواقف المنخفضة أو العالية سلاح دقيق وفعال يصعب مكافحته بواسطة أنظمة الدفاع الجوي التقليدية. ”

تشمل المزايا المعقدة الإطلاق السري ، والدقة العالية ، والضوضاء وسهولة الاستخدام. يتراوح سرعته بين 80 و 130 كم / ساعة ، ووقت الرحلة هو 30 دقيقة ، الحمولة 3 كجم ، والأبعاد 1210 * 950 * 165 ملم. تم اختبار مجمع الهجوم بدون طيار بنجاح وهو جاهز للتطبيق.

ZALA AERO هي شركة روسية رائدة في مجال تصنيع الأنظمة المحمولة على متن الطائرات بدون طيار ، والأحمال المستهدفة الفريدة وغيرها من الوسائل التقنية لتأمين تطبيقها. منذ يناير 2015 ، تعتبر ZALA AERO جزءًا من JSC Kalashnikov Concern.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

Su-35

مصر رسميا أول زبون إفريقي وعربي للسوخوي 35

CAIRO / N / AF / ROSOBORONEXPORT / 2018/10 (P / 1781811151143) بتاريخ 19/03/2018 ،  ...

COVID-19

COVID-19: روسيا ترسل مساعدات طبية للجزائر

نشرت جريدة Le Jeune Indépendant  في 27 أبريل الفارط مقال عن مساعدة فنية وطبية قدمتها ...

الجزائر تحرك طيرانها الإستراتيجي لمكافحة الكوفيد-19

قامت طائرتان للنقل الإستراتيجي تابعتان للقوات الجوية الجزائرية بمهمة تزويد سريعة حيث هبطتا في مدينة ...