Home 5 الصناعة العسكرية 5 أكملت Rostec اختبار أنظمة الطائرات SSJ-100 و MC-21

أكملت Rostec اختبار أنظمة الطائرات SSJ-100 و MC-21

14 يناير 2018
خبر صحفى

في ديسمبر 2018 ، أكملت شركة Technodinamika القابضة (جزء من Rostec State Corporation) اختبار التأهيل لنظام الحماية من الحرائق وملحقات نظام الأوكسجين التي سيتم استخدامها في طائرات SSJ-100 و MS-21.

سيتم إرسال ملحقات نظام الحماية من الحرائق إلى Sukhoi Civil Aircraft لمزيد من اختبارات الشهادات في طائرة SSJ 100 في ربيع عام 2019. ستقوم Technodinamika أيضًا بتزويد هذه الملحقات للطائرة الروسية الجديدة MC-21.

“نحن نستهدف السوقين المحلي والدولي. ومع وضع هذا في الاعتبار ، تم اختبار الملحقات للتأكد من توافقها مع المعايير الروسية (25 AP) والمعايير الدولية (TSO). في المستقبل ، يجب أن يسهل هذا الحصول على شهادة EASA لكل من الملحقات الفردية والكل وعلق المدير الصناعي لمجموعة الطيران في روستك أناتولي سيرديوكوف.

أظهرت الاختبارات أنه في بعض المعايير تتجاوز المنتجات المنتجات المماثلة التي يصنعها الموردون الأجانب بنسبة 8-12٪. هذا ينطبق على كل من خصائص الكتلة وعمر الملحقات.

في سبتمبر 2018 ، فازت Technodinamika بالمناقصة الخاصة بتوريد ملحقات نظام الحماية من الحرائق للطائرة الروسية الجديدة MC-21. يتم التفاوض الآن على شروط العقد ومواعيد التسليم مع شركة إيركوت.

بدأت Technodinamika في إنتاج ملحقات تنافسية حقًا يمكن تثبيتها على معظم الطائرات الحديثة. لقد نجحنا في تصنيف جميع أنظمة الحماية من الحرائق وملحقات نظام الأوكسجين ، كما يتضح من شهادات اختبارات التأهيل الصادرة عن سلطة إصدار الشهادات ، “قال المدير العام لشركة Technodinamika Igor Nasenkov.

يهتم الشركاء الصينيون أيضًا بإكسسوارات نظام الحماية من الحرائق التي طورتها الشركة. على وجه الخصوص ، زار الوفد الصيني المشترك في برنامج الطائرات طويلة المدى الروسية-الصينية طويلة المدى CR929 المصنع.

تواصل Rostec تنفيذ برنامج طموح لتطوير مجموعة الطيران وفقًا لاستراتيجية الشركة المعتمدة ، والتي تتمثل أهدافها الرئيسية في تطوير الإنتاج المدني ، وتحسين كفاءة التشغيل ، ودخول الأسواق العالمية بحلول عام 2025.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تشتري طائرة اليوشن 76 بمقاس XXL

قدم سلاح الجو المصري اليوم الصورة الأولى لطائرة شحن من طراز Il-76 MF بألوان وطنية. ...

تدمير طائرتي شحن أكرنيتين على مدرج قاعدة الجفرة في ليبيا

تم تدمير طائرتي شحن أكرنيتين Il76 تابعة لشركة الشحن الجوي الأوكرانية ، يوروب إير ، ...

TATRA التشيكية ستصنع 328 هيكل لمدرعات اردنية

هذا الهيكل (Tatra Force 4×4) ، يخفي ربما MRAP الوحش للجيش الأردني أو للجيوش الحليفة ...