Home 5 الصناعة العسكرية 5 أثقل طائرة هليكوبتر في القطب الشمالي في العالم المخطط لها في روسيا

أثقل طائرة هليكوبتر في القطب الشمالي في العالم المخطط لها في روسيا

صرح أندريه بوغينسكي ، الرئيس التنفيذي للشركة القابضة ، لوكالة سبوتنيك ، أن مهندسي طائرات الهليكوبتر الروسيين يخططون لبناء طائرة هليكوبتر تابعة للقطب الشمالي ستكون الأثقل من نوعها في العالم.

في السنوات المقبلة ، يمكن أن يحصل الطيران الذي يحمي الحدود الشمالية لروسيا على طائرة هليكوبتر من طراز Mi-26T2VA ثقيلة للغاية.

“لم يبدأ المهندسون العمل على تصميم الجهاز بعد ، ولكن تم تحديد جدول المعالم بالفعل. تم بالفعل تحديد المواصفات الفنية لطائرة Mi-26T2VA والموافقة عليها من قبل قوات الفضاء الروسية ، لكننا نناقش التفاصيل مع القوات البحرية. وفقًا لتقديراتنا ، سوف يستغرق الأمر عامين لإنشاء الطائرة بمجرد أن يحدد الدفاع أهدافه التكتيكية والفنية “. صرح Andrei Boguinski لـ Sputnik.

ووفقا له ، سيتم تصميم Mi-26T2VA للاستخدام في المناطق الساحلية في البحار القطبية الشمالية.

وقال “سيكون له عدد من الميزات المحددة: جسم الطائرة الساخن ، ونظام التدفئة للمحركات الرئيسية ، ومرافق النسخ الاحتياطي الإضافية ، وكتلة المرحاض الساخنة والمعدات الخاصة لإعداد وتسخين الطعام”. هو مفصل.

وقال بوغوغينسكي إنه بما أن المروحية مخصصة للطيران البحري ، فإن قمرة القيادة ستكون مناسبة للطيارين الذين يرتدون بدلات خاصة.

أذكر أنه في نوفمبر 2016 ، تلقى الطيران البحري الروسي أول طائرة هليكوبتر من طراز Mi-8AMTCh VA Arctic مزودة بقمرة قيادة معززة ، ونظام تدفئة قوي وقادر على البدء حتى عند -60 درجة مئوية.

تم تصميم مروحية النقل العسكرية المعنية خصيصًا لمجموعة القطب الشمالي الروسية التي تسيطر على الحدود الشمالية للبلاد. يبلغ المدى سبع ساعات ، وخلال هذه الفترة يمكنه السفر لمسافة 1500 كم ، مما يجعله جهازًا فريدًا من نوعه.

صُممت هذه الطائرة على أساس مروحية Mi-8AMTSh متعددة الوظائف ، وتحتوي على ترسانة رائعة من الأسلحة حصلت عليها على لقب “المنهي”. على وجه التحديد ، يمكن للمرء أن يجد ، على دعاماته ، صواريخ أسرع من الصوت مضادة للدبابات ، ما يصل إلى 4 سلال من 20 صاروخًا لكل منها ، بنادق ، بالإضافة إلى مدفعين رشاشين عيار 7.62 ملم في القوس وفي مؤخرة الطائرة.

Comments

comments

Leave a Reply

Actu en images

Boxer IFV Algérie
exercice Toufane 2018

Sondages

Que pensez-vous de la communication du MDN?

View Results

Loading ... Loading ...

Commentaires Recents

    x

    Check Also

    الجزائر وروسيا تنضمان مناورات عسكرية في نوفمبر القادم

    سيجري الجيشان الجزائري والروسي تدريبات عسكرية لمكافحة الإرهاب في الجزائر في نوفمبر المقبل ، حسبما ...

    سقوط ميغ 29 UB في بوسفر

    سقوط طائرة تدريب ميغ 29 ثنائية المقاعد هذا الإثنين على الساعة الخامسة زوالا، قرب القاعدة ...

    نظام حرب إلكترونية جديد للجزائر

    ظهر في نهاية العام الماضي في الترسانة الجزائرية ، هذا النظام المعقد وعود بإحداث ثورة ...