Home 5 الصناعة العسكرية 5 أبدت السلطات الكويتية اهتمامًا بأنظمة معالجة المياه في روستك

أبدت السلطات الكويتية اهتمامًا بأنظمة معالجة المياه في روستك

24 سبتمبر 2018
خبر صحفى

قدمت Shvabe Holding التابعة لشركة Rostec نظامًا لمعالجة المياه للعلماء وممثلي وزارة الدفاع في الكويت. أثارت تطورات الشركة اهتمام شركاء من الكويت. تعتبر المؤسسة أيضًا أن الشرق الأوسط سوق واعد للمنتجات المدنية.

المتخصصون في معهد شفيابي للبوليوس التابع ل M.F. قام Stelmakh بزيارة عمل إلى الكويت. التقوا بموظفي إدارة الخدمات الفنية بوزارة الدفاع الكويتية ومعهد الكويت للأبحاث العلمية لتقديم نظام معالجة المياه الجديد.

“خلال السنوات القليلة الماضية ، تعاونت Shvabe Holding مع دولة الكويت في مجال توفير المعدات الطبية. ونتوقع أيضًا أن نبدأ في تصدير أنظمة معالجة المياه لدينا. التطوير الجديد لمعهد POLYUS لبحوث POLYUS التابع لشركة MF Stelmakh والذي أثبت بالفعل تعتبر “ساري المفعول” أمرًا مطلوبًا بين العملاء الأجانب والمشترين من روسيا. وفي المعرض الصناعي الدولي INNOPROM الذي عقد في صيف عام 2018 ، تم تقديم حوالي 50 طلبًا مقدمًا لذلك ، لذلك نحن واثقون من أن لديه إمكانات “. المدير التنفيذي لشفابي إيفان أوزجيخين.

لقد تم إنتاج نظام معالجة المياه في Shvabe بواسطة مؤسسة من معهد POLYUS Research Institute of M.F. Stelmakh منذ بداية عام 2018. هناك 13 نسخة من الأجهزة بسعة 2 إلى 250 متر مكعب في اليوم. وحدة واحدة يمكن أن توفر المياه ل 400 إلى 2000 شخص. إنه ينقي المياه من الينابيع وآبار المياه لتوفيرها لمختلف المرافق بما في ذلك المنازل الخاصة.

“إن سوق الشرق الأوسط مهم بالنسبة لشركة Rostec. إن إمكاناتنا في التعاون لا تقتصر على توفير وحدات لإزالة التلوث ومعالجة مياه الشرب ومياه الصرف والمياه المستخدمة في شبكات المياه المتداولة. نرى إمكانات نمو لتنفيذ مشاريع مشتركة جديدة ، بما في ذلك” smart وقال مدير إدارة التعاون الدولي والسياسة الإقليمية في روستك فيكتور كلادوف “المنتجات المدنية والمعدات الطبية”.

حاليًا ، تقدم Rostec حلولًا لشركائها الإقليميين ، فيما يتعلق ببناء الماكينات ، وصناعة الطاقة ، وبناء مرافق البنية التحتية على أساس تسليم المفتاح وإنشاء أنظمة أمنية مؤتمتة شاملة وأنظمة معلومات تستند إلى التقنيات الروسية ، مثل Electronic Government، Secure ( المدينة الذكية) ، وأنظمة الأمن للمناطق الفردية.

تعتبر المؤسسة أيضًا أن الشرق الأوسط سوق واعد للمعدات الطبية والأدوية. يمكن أن تشمل مجالات التعاون توفير منتجات مدنية عالية التقنية من صنع شركة Shvabe Holding.
Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 بهدف تسهيل تطوير وتصنيع وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية للأغراض المدنية والعسكرية. ويضم أكثر من 700 كيان يمثلون حاليًا 11 حيازة تعمل في المجمع الصناعي العسكري و 4 حيازات نشطة في الصناعات المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 منظمة خاضعة للإشراف المباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO-AVISMA و Uralvagonzavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 منطقة في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت إيرادات Rostec الموحدة 1.589 تريليون راند ، وبلغ صافي ربحها الموحد 121 مليار راند ، وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك (EBITDA) 305 مليار راند. وفقًا لاستراتيجية تطوير Rostec ، تتمثل مهمة المؤسسة في ضمان الميزة التكنولوجية لروسيا في الأسواق الدولية شديدة التنافس. أحد الأهداف الرئيسية لروستك هو تنفيذ طريقة تكنولوجية جديدة للمعيشة وتعزيز رقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تستلم فرقاطة FREMM الثانية من إيطاليا

استلمت البحرية المصرية فرقاطة فرملثانية من إيطاليا ، ملقبة ب- ENS Bernees ،و وصلت الباخرة ...

أنظمة استهداف وتصويب عالية التقنية من أوكرانيا

  في الوقت الحالي ، مع الأخذ في الاعتبار الطبيعة عالية التقنية للحروب والصراعات الأخيرة ...

المعدات الأوكرانية المضادة للمدفعية

بالنظر إلى الاستخدام النشط لنيران المدفعية من قبل العدو ، فإن الجيوش الحديثة في العالم ...