Home 5 Algérie 5 صاروخ سكيف يدخل في الخدمة في الجزائر

صاروخ سكيف يدخل في الخدمة في الجزائر

كانت طبعة سنة  2016 لمعرض Eurosatory الدولي في فرنسا فرصة لمنضمة تسويق وتصدير الأسلحة الاوكرانية UKROBORONPROM  لتقديم عرض تفصيلي  لمجموعة  من المنتجات المعروضة للتصدير .

إلى جانب السيارة الرباعية الدفع المدرعة Dozor لشركة موروزوف، التي بدأت تعرف  نجاحا في الأسواق العالمية بعد اعتماده من بولندا، تم عرض طائرة من دون طيار محلية الصنع  ذات الرفيع وسلسلة من الصواريخ المضادة للدبابات جوية و أرضية .

skifفكانت لنا الفرصة أن نتكلم عن صاروخ مضاد للدروع اقتناه الجيش الجزائري لتعزيز قدراته الميدانية  من خلال شريط فيديو MENADEFENSE TV. كلمنا عنه السيد  دينيس M Gurak، نائب المدير العام المسؤول عن التعاون الدولي UKROBORONPROM .

المنضومة الصاروخية سكيف تم تصميمها وتصنيعها من قبل شركة Luch، وسكيف بإمكانه تدمير مجموعة واسعة من الأهداف المدرعة الحديثة، ثابتة أو متحركة، بما في ذلك الدروع الإضافية المتجانسة أو المتفجرة . وحتى المواقع المحصنة وطائرات الهليكوبتر.

المنضومة تشتغل على مبدأ التوجيه بالليزر، بعد معايرة الهدف بمنظار رقمي عالي المدى. الرامي يمكنه توجيه القديفة من المنصة أو من شاشة مربوطة بالمنصة عن طارق كابل. لديها القدرة على اتخاذ نوعين من الصواريخ و 130 و 152mm مع مدى يصل إلى خمس كيلومترات ونصف .

 أخيرا UKROBORONPROM ستنظم من 11 إلى 14 أكتوبر من هذا العام الطبعة ال 13 من معرض الأسلحة  في كييف.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

COVID-19

COVID-19: روسيا ترسل مساعدات طبية للجزائر

نشرت جريدة Le Jeune Indépendant  في 27 أبريل الفارط مقال عن مساعدة فنية وطبية قدمتها ...

الجزائر تحرك طيرانها الإستراتيجي لمكافحة الكوفيد-19

قامت طائرتان للنقل الإستراتيجي تابعتان للقوات الجوية الجزائرية بمهمة تزويد سريعة حيث هبطتا في مدينة ...

تونس تشتري طائرات خفيفة AT-6C مسلحة للحرب ضد الإرهاب

لمجلة Scramble ، في 25 فبراير 2020 ، وافقت وزارة الخارجية الأمريكية على بيع عسكري ...