Home 5 Non classé 5 قدمت Rostec محطات إذاعية مدنية جديدة صممها Art. استوديو ليبيديف

قدمت Rostec محطات إذاعية مدنية جديدة صممها Art. استوديو ليبيديف

قدمت Ruselectronica Holding ، وهي جزء من Rostec State Corporation ، النماذج الأولية لمحطات DMR الرقمية (الراديو الرقمي المحمول) المدنية لأول مرة في معرض Innoprom-2019. الأجهزة متوافقة مع جميع الأنظمة المدنية المحلية والأجنبية القائمة للاتصالات اللاسلكية المتنقلة. ومن المقرر الدفعة الأولى الإنتاج لعام 2020.
تم عرض المحطات الإذاعية الجديدة التي طورتها Sozvezdie قلق (جزء من Ruselectronica) في ثلاثة إصدارات: المحمولة ، مركبة ومكرر. خصائصها التقنية تسمح باستخدام هذه النماذج في النقل بالسكك الحديدية ، في القطاع الزراعي ، من قبل المؤسسات الصناعية ، ووكالات إنفاذ القانون ، من خلال شركة EMERCOM وشركات الإسعاف والخدمات اللوجستية.
توفر محطة الراديو المحمولة اتصال رقمي عالي الجودة على مسافة تصل إلى 10 كم ، وتغطي المحطة الأساسية ما يصل إلى 30 كم مع سرعة اتصال تبلغ 30 مللي ثانية فقط. أجهزة الاتصالات الجديدة مقاومة للاهتزاز ودرجات الحرارة القصوى ودخول الرطوبة. تحتوي الأجهزة أيضًا على نظام محسن لقمع الضوضاء وتشفير البيانات. وهذا يسمح لهم باستخدامها للنشر السريع لنظام اتصالات آمن في المواقع التي تكون فيها تغطية الشبكة الخلوية ضعيفة.
يتم تشغيل المحطات الإذاعية عن طريق البرامج والحلول التقنية المطورة محليا من قبل Sozvezdie قلق يحميها براءات الاختراع الروسية. تم تصميم هذه القضية بواسطة Artemy Lebedev Studio.
line يتميز الخط الجديد من المحطات الإذاعية بالأداء الصناعي العالي الجودة والتصميم الجيد ، والذي يجمع بين سهولة الاستخدام والمظهر المعاصر. كل هذا يهدف إلى ضمان الطلب على هذه المنتجات في سوق الاتصالات الراديوية الاحترافية ليس فقط في b2b ، ولكن أيضًا في قطاع b2c ، حيث يلعب المظهر الجذاب وبيئة العمل دورًا مهمًا مثل جودة الاتصال.
سيتم إطلاق أول دفعة إنتاجية في عام 2020 ، وفي السنوات المقبلة ، نخطط للوصول إلى الطاقة الإنتاجية لأكثر من 100000 جهاز سنويًا ، كما أشار المدير التنفيذي لشركة Rostec Oleg Evtushenko.
تم اعتماد المحطات الإذاعية الجديدة من قِبل مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية (EUIPO) ، الذي يسمح لشركة Sozvezdie ببيع هذه الأجهزة في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ويحمي الحلول التكنولوجية والتصميمية المستخدمة من النسخ غير القانوني.

Comments

comments

Leave a Reply

Actu en images

Gowind

Sondages

Que pensez-vous de la communication du MDN?

View Results

Loading ... Loading ...

Commentaires Recents

    x

    Check Also

    المغرب يقصف شاحنات جزائرية شمال موريتانيا

    نفذ سلاح الجو المغربي 8 ضربات جوية قرابة الساعة الخامسة فجرا استهدفت تجمعا للشاحنات والتجار ...

    الجزائر وروسيا تنضمان مناورات عسكرية في نوفمبر القادم

    سيجري الجيشان الجزائري والروسي تدريبات عسكرية لمكافحة الإرهاب في الجزائر في نوفمبر المقبل ، حسبما ...

    سقوط ميغ 29 UB في بوسفر

    سقوط طائرة تدريب ميغ 29 ثنائية المقاعد هذا الإثنين على الساعة الخامسة زوالا، قرب القاعدة ...