Home 5 الصناعة العسكرية 5 هيئة الأوراق المالية الروسية “طائرات الهليكوبتر الروسية” تحمل جولة جنوب آسيا بطائرة هليكوبتر تستعرض مروحيات Ansat و Mi-171A2 في تايلاند

هيئة الأوراق المالية الروسية “طائرات الهليكوبتر الروسية” تحمل جولة جنوب آسيا بطائرة هليكوبتر تستعرض مروحيات Ansat و Mi-171A2 في تايلاند

26.11.2018 / بانكوك
قدمت شركة Helicopters Holding Company الروسية (جزء من Rostec State Corporation) أحدث طائرات الهليكوبتر المدنية Ansat و Mi-171A2 للعملاء المحتملين في تايلاند خلال جولة جنوب آسيا لطائرات الهليكوبتر. تضمن الحدث في مطار يو تاباو عرضًا لطائرة ركاب روسية الصنع.
علاوة على ذلك ، خلال العرض التقديمي للمتخصصين في شركة هولدنج قدموا مزايا رئيسية لطائرات الهليكوبتر Mi-171A2 و Ansat ، بالإضافة إلى نظام دعم ما بعد البيع ، للمشغلين التايلانديين.
تسعى الشركة القابضة جاهدة لتعزيز العلاقات التجارية مع العملاء التجاريين والحكوميين في تايلاند. ومن المقرر أن يتم تسليم أول طائرات هليكوبتر من طراز Ka-32A11BC إلى هذا البلد بحلول نهاية العام ؛ ويشير أندري بوجينسكي ، المدير العام لشركة Russian Helicopters Holding Company ، أيضًا إلى أن المشغلين المحتملين يبديون اهتمامًا بطائرات Ansat و Mi-8/17 في تعديلات مختلفة ، وبالتالي نعتقد أن عرض طائراتنا المروحية هنا هو توقيت مثالي “.
تحظى الطائرات الروسية الصنع بإشادة كبيرة من العملاء من الدولة والشركات في جنوب شرق آسيا. وهكذا ، تعمل تايلاند بنجاح على طائرات الهليكوبتر متعددة الاستخدامات Mi-17V-5.
“تعد منطقة جنوب شرق آسيا ، بما في ذلك تايلاند ، منطقة وجود استراتيجية لشركة Rostec حيث نعتزم تطوير التعاون بنشاط في مختلف المجالات. صناعة طائرات الهليكوبتر هي واحدة من أكثر مجالات منظور التفاعل. لا تهدف أحداث مثل هذه الجولة الإيضاحية إلى عرض فوائد طائراتنا الهليكوبتر فحسب ، بل تهدف أيضًا إلى تعزيز علاقاتنا مع الشركاء الرئيسيين في المنطقة “، كما أشار أناتولي سيرديوكوف ، المدير الصناعي لمجموعة طيران روستك.
تقوم الشركة القابضة أيضًا بإنشاء مركز خدمة في هذا البلد. تم توقيع مذكرة نوايا مع شركة DATAGATE في فبراير 2018. وتشمل مجالات التعاون المذكورة في هذه الوثيقة المساعدة في إنشاء مركز MRO لطائرات الهليكوبتر الروسية الصنع في مملكة تايلاند. من المتوقع أن يقوم مركز MRO بجميع أنواع أعمال الصيانة والإصلاح المجدولة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها واستبدال المكونات.
JSC “Russian Helicopters” ، جزء من Rostec State Corporation ، هي شركة رائدة في صناعة طائرات الهليكوبتر العالمية ، المصمم الروسي الوحيد والشركة المصنعة للطائرات الهليكوبتر. تأسست الشركة القابضة في عام 2007 ويقع مقرها الرئيسي في موسكو. نحن ندير خمسة مصانع لتجميع طائرات الهليكوبتر ، ومكتبين للتصميم ، وشركات إنتاج وصيانة المكونات ، ومحطات لإصلاح الطائرات ، وشركة واحدة لخدمات المروحيات تقدم الدعم بعد البيع في روسيا والخارج. عملاء الشركة القابضة هم وزارة الدفاع ، ووزارة الشؤون الداخلية ، و EMERCOM في روسيا ، وغيرهم من عملاء الدولة ، وشركة Gazpromavia ، وشركة UTair Aviation ، وشركات روسية وأجنبية كبيرة.
Rostec State Corporation هي شركة روسية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وأربع شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 منظمة تدار بشكل مباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا من مكونات الاتحاد الروسي وتورد منتجاتها إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليار روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. في عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46 ألف روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

Actu en images

Azimut Galaxy
AMRAAM
AGS-30

Sondages

Que pensez-vous de la communication du MDN?

View Results

Loading ... Loading ...

Commentaires Recents

    x

    Check Also

    المغرب يقصف شاحنات جزائرية شمال موريتانيا

    نفذ سلاح الجو المغربي 8 ضربات جوية قرابة الساعة الخامسة فجرا استهدفت تجمعا للشاحنات والتجار ...

    الجزائر وروسيا تنضمان مناورات عسكرية في نوفمبر القادم

    سيجري الجيشان الجزائري والروسي تدريبات عسكرية لمكافحة الإرهاب في الجزائر في نوفمبر المقبل ، حسبما ...

    سقوط ميغ 29 UB في بوسفر

    سقوط طائرة تدريب ميغ 29 ثنائية المقاعد هذا الإثنين على الساعة الخامسة زوالا، قرب القاعدة ...