Home 5 الصناعة العسكرية 5 روستك توسع التعاون مع دول جنوب شرق آسيا

روستك توسع التعاون مع دول جنوب شرق آسيا

27 نوفمبر 2018
خبر صحفى

وقعت مؤسسة الدولة الروسية Rostec واتحاد الصناعات السنغافورية (SMF) اتفاقية تهدف إلى الترويج لمنتجات التكنولوجيا الفائقة الروسية في جنوب شرق آسيا. ستتيح الوثيقة ، التي تم تطويرها بمشاركة نشطة من مجلس الأعمال الروسي السنغافوري (RSBC) ، لأكثر من 3000 شركة SMF وأكثر من 700 شركة Rostec لتوسيع فرص التعاون والإنتاج المشترك.

يقترب سوق تصنيع العقود في EAEU و ASEAN من 4.5 مليار دولار أمريكي من حيث الحجم ، مع اتجاه تطوير يتجاوز معدل نمو الإنتاج. يعد جنوب شرق آسيا أحد أهم شركاء روستك التي تنوي المؤسسة الحكومية توسيع العلاقات الاقتصادية الخارجية معها.

“إن الاتفاقية الموقعة حول التعاون تفتح آفاقاً جديدة لنقل التكنولوجيا الثنائية ذات المنفعة المتبادلة ، وكذلك تبادل الكفاءات الصناعية والهندسية والبحثية. أنا واثق من أنه ، إلى جانب الأدوات والأشكال الأخرى للتعاون والترويج ، فإن اتفاقية Rostec مع SMF ستؤدي إلى تغييرات نوعية في مواقف شركاتنا ، في كل من سنغافورة وجنوب شرق آسيا ككل “، قال نيكولاي فولوبويف ، رئيس مجلس إدارة RSBC ونائب الرئيس التنفيذي لشركة Rostec.

تشمل الاتفاقية ، من بين أمور أخرى ، استخدام البنية التحتية لـ RSBC ، مثل مركز الترويج الأجنبي لشركات التكنولوجيا الفائقة في روسيا ، وعرض مشاريع الاستثمار التي تم إنشاؤها بمبادرة من المجلس وبدعم من Rostec.

“اليوم ، SMF هو اتحاد متقدم يخدم المجتمع الصناعي من خلال إدخال معالجة البيانات الرقمية والإنتاجية المبتكرة وتحويل الأعمال والتدويل من أجل زيادة القدرة التنافسية للشركات الأعضاء فيها. في الآونة الأخيرة ، بدأنا في تطوير الاتصالات بنشاط مع الشركاء الرئيسيين في الاتحاد السوفيتي السابق. لا شك أن السوق الروسي له أهمية خاصة للشركاء السنغافوريين ، وتعد Rostec State Corporation أكبر اتحاد صناعي للشركات الروسية. أنا واثق من أن الاتفاقية الموقعة ستضع أساسًا قويًا لتوسيع وتعزيز التعاون بين أعضاء SMF ومؤسسات Rostec “، قال دوغلاس فو ، رئيس اتحاد الصناعات في سنغافورة.

تواصل Rostec تنفيذ برنامج واسع النطاق للترويج لمنتجات التكنولوجيا الفائقة لشركاتها في الخارج وفقًا لاستراتيجيتها المعتمدة لعام 2025 ، والتي تتمثل أهدافها الرئيسية في زيادة حصة المنتجات المدنية في الإيرادات إلى 50٪ ، وتحسين التشغيل الكفاءة ودخول الأسواق العالمية سريعة النمو.

Comments

comments

Leave a Reply

Actu en images

Chadli

Sondages

Que pensez-vous de la communication du MDN?

View Results

Loading ... Loading ...

Commentaires Recents

    x

    Check Also

    المغرب يقصف شاحنات جزائرية شمال موريتانيا

    نفذ سلاح الجو المغربي 8 ضربات جوية قرابة الساعة الخامسة فجرا استهدفت تجمعا للشاحنات والتجار ...

    الجزائر وروسيا تنضمان مناورات عسكرية في نوفمبر القادم

    سيجري الجيشان الجزائري والروسي تدريبات عسكرية لمكافحة الإرهاب في الجزائر في نوفمبر المقبل ، حسبما ...

    سقوط ميغ 29 UB في بوسفر

    سقوط طائرة تدريب ميغ 29 ثنائية المقاعد هذا الإثنين على الساعة الخامسة زوالا، قرب القاعدة ...