Home 5 الصناعة العسكرية 5 روستك تشارك في أول معرض دفاعي في مصر

روستك تشارك في أول معرض دفاعي في مصر

3 ديسمبر 2018
خبر صحفى

شركة Rostec State Corporation وشركاتها القابضة تشارك في معرض EDEX 2018 ، وهو أول معرض دفاعي في مصر. يتميز المعرض بطائرات الهليكوبتر الحديثة والمركبات المدرعة والذخيرة. يقام المعرض في الفترة من 3-5 ديسمبر في القاهرة.

تقدم الشركة الروسية Helicopters Holding طائرة استطلاع من طراز Ka-52K للقتال والهجوم وطائرة هليكوبتر متعددة الأغراض من طراز Mi-38 والتي تعد واحدة من أكثر الطائرات المدنية تطوراً في العالم. علاوة على ذلك ، سيتفاوض المسؤولون التنفيذيون في الشركة القابضة مع المشغلين التقليديين والمحتملين لطائرات الهليكوبتر الروسية. كما ستتم مناقشة خدمة ما بعد البيع لطائرات الهليكوبتر الروسية التي سبق تسليمها ، حيث تمتلك إفريقيا واحدة من أكبر أساطيل الطائرات الروسية في العالم.

تثبت مؤسسات UralVagonZavod دبابات T-90MS و T-90S و T-72 و T-55 ، وهي مركبة قتالية مدرعة من طراز BMPT للدبابات الداعمة ومركبة IMR-3M الهندسية القتالية وعربة إصلاح وتصليح BREM-1M المدرعة و PTS -4 ناقل عائم ، ونظام قاذف اللهب الثقيل TOS-1A (الذي يشكل جزءًا من مركبة القتال BM-1 ومركبة شحن النقل TZM-T) ، ورسم محرك B92S2.

يعرض معهد البحث العلمي للكيمياء التطبيقية نماذج من قنابل الدخان وخراطيش مختلفة للمشترين.

“في عام 2018 احتفلت روسيا ومصر بالذكرى الخامسة والسبعين لإقامة العلاقات الدبلوماسية. كما استمرت الشراكة العسكرية والتقنية بين البلدين لفترة طويلة. أصبحت مصر أول دولة عربية تشتري أسلحة من الاتحاد السوفيتي ، وكانت واحدة من قال فيكتور كلادوف ، مدير الشؤون الدولية ، إن العملاء الرئيسيين الذين يشترون المعدات والأسلحة العسكرية الروسية في هذه المنطقة لسنوات عديدة ، واليوم نواصل تطوير علاقاتنا في العديد من الصناعات ، فمشاركة روسيا في أحداث مثل EDEX 2018 توفر لنا فرصًا جديدة للتعاون. التعاون والسياسة الإقليمية في روستك.

Rosoboronexport التي تشكل جزءًا من Rostec هي الجهة المنظمة للمعرض الروسي الفردي الذي يضم منتجات أحد عشر مصنعًا روسيًا كبيرًا للأسلحة والمعدات العسكرية لجميع أنواع القوات المسلحة. تقدم Rosoboronexport حوالي 300 عينة من الأسلحة والمعدات العسكرية الروسية الحديثة خلال المنتدى. يشمل ذلك المقاتلات والمروحيات الهجومية وأنظمة الدفاع الصاروخي وأنظمة الصواريخ الدفاعية الجوية ، فضلاً عن الأنظمة غير المأهولة والسفن وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عرض ثابت لعينة واسعة النطاق من طائرة الاستطلاع القتالية Ka-52K وطائرات الهليكوبتر الهجومية .

إلى جانب ذلك ، تقدم شركة Rosoboronexport الطائرات وأنظمة الدفاع الإلكتروني والراديو ، والمعدات اللازمة للبحرية ومنتجات القوات البرية والأسلحة الخاصة ووسائل مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

“نحن على استعداد للتعاون في جميع المجالات العسكرية ، بما في ذلك مواجهة مختلف الجماعات الإرهابية. نقدم معظم أحدث منتجات التصدير الروسية التي تكتسب حاليًا بالفعل مواقع في سوق الأسلحة العالمي. أنا مقتنع بأنها ستثير اهتمامًا كبيرًا بالقوات المسلحة وقال ألكسندر ميخيف ، الرئيس التنفيذي لشركة JSC Rosoboronexport: “مصر ودول شمال إفريقيا والشرق الأوسط وضيوف من مناطق أخرى من العالم”.

يقام أول معرض EDEX 2018 في القاهرة في مركز مصر الدولي للمعارض في الفترة من 3 ديسمبر وحتى 5 ديسمبر تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. بصرف النظر عن المعرض الروسي ، يتم تقديم معارض موحدة لكل من فرنسا والصين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة وألمانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة واليونان وجنوب إفريقيا وروسيا البيضاء في معرض EDEX 2018.

Comments

comments

Leave a Reply

Actu en images

Bahreïn

Sondages

Que pensez-vous de la communication du MDN?

View Results

Loading ... Loading ...

Commentaires Recents

    x

    Check Also

    المغرب يقصف شاحنات جزائرية شمال موريتانيا

    نفذ سلاح الجو المغربي 8 ضربات جوية قرابة الساعة الخامسة فجرا استهدفت تجمعا للشاحنات والتجار ...

    الجزائر وروسيا تنضمان مناورات عسكرية في نوفمبر القادم

    سيجري الجيشان الجزائري والروسي تدريبات عسكرية لمكافحة الإرهاب في الجزائر في نوفمبر المقبل ، حسبما ...

    سقوط ميغ 29 UB في بوسفر

    سقوط طائرة تدريب ميغ 29 ثنائية المقاعد هذا الإثنين على الساعة الخامسة زوالا، قرب القاعدة ...