Home 5 الصناعة العسكرية 5 المروحيات الروسية تصادق على مركز خدمة في مصر عام 2019

المروحيات الروسية تصادق على مركز خدمة في مصر عام 2019

لقاهرة / 7 ديسمبر 2018
تستكمل الشركة الروسية Helicopters Holding (جزء من Rostec State Corporation) إنشاء مركز الصيانة والإصلاح والإصلاح لمروحيات Mi-8/17 المتمركزة في مرافق مصنع حلوان للصناعات المتطورة (HFDI) في حلوان (مصر) . تخطط الشركة القابضة للمصادقة على مركز MRO في مصر في عام 2019.
خلال المرحلة الأولى ، سيقوم المركز بصيانة وإصلاح طائرات الهليكوبتر Mi-8T و Mi-17-1V التي تديرها EAF. تتضمن الخطط المستقبلية إتقان نوع Mi-17V-5.
خلال الفترة 2015-2018 ، قامت الشركة القابضة بتزويد HFDI بالمعدات المطلوبة وأجرت تدريب الأفراد في مركز تدريب الطيران بمصنع إصلاح الطائرات في نوفوسيبيرسك. علاوة على ذلك ، وبالاستناد إلى نتائج التدقيق في محطة ميل موسكو للطائرات الهليكوبتر التابعة لمركز MRO ، فقد أصدرت بالفعل بيانًا عن استعداد المركز لإجراء إصلاح طائرة هليكوبتر.
“أحد الأهداف الرئيسية لـ JSC” Russian Helicopters “هو تنظيم نظام لدعم ما بعد البيع يوفر خدمة من الدرجة الأولى طوال دورة حياة كاملة للطائرات الروسية الصنع. تعتزم القابضة الاستمرار في توسيع شبكتها العالمية لمراكز الخدمة المعتمدة. على مدار السنوات الثلاث الماضية ، وبالتعاون مع شركائنا من HFDI ، قمنا بعمل رائع بإنشاء مركز MRO للطائرات الروسية الصنع في منشآت المصنع. أعلن إيجور تشيتشيكوف ، نائب المدير العام لدعم ما بعد البيع في الشركة ، أن الجانب المصري بصدد إجراء إصلاح شامل للطيار Mi-8T و Mi-17-1V. هيئة الأوراق المالية “المروحيات الروسية”.
وقال فيكتور “مصر شريك طويل الأمد وهام من الناحية الاستراتيجية لشركة Rostec. نحن نتعاون في مجموعة واسعة من المجالات. وفي الوقت نفسه ، تعد صناعة طائرات الهليكوبتر وخدمة ما بعد البيع من المعدات أحد المجالات الرئيسية لتعاوننا”. كلادوف ، مدير التعاون الدولي والسياسة الإقليمية في روستك. “يفتح مركز خدمة المروحيات في مصر فرصًا جديدة لتوسيع التعاون مع الشركاء المحليين.”
تعد طائرات الهليكوبتر من طراز Mi-8/17 التي طورتها محطة ميل موسكو للطائرات العمودية (جزء من الشركة الروسية القابضة للطائرات المروحية) ذات شهرة عالمية. موثوقة وانخفاض الصيانة ، فإنها لا تزال في الطلب المستمر. فهي قادرة على medevac والبعثات الإنسانية ، ونقل البضائع والركاب (بما في ذلك الشخصيات المهمة). تم تصميم طائرات الهليكوبتر من طراز Mi-8/17 للنقل العسكري لنقل موظفي الخدمة وحمل البضائع داخل المقصورة وعلى الرافعة الخارجية. تُستخدم هذه الطائرات العمودية للقيام بدوريات أو عمليات بحث وإنقاذ ، ويمكنها أيضًا حمل أسلحة. لم يتم استخدامها مرة واحدة في العمليات القتالية في النزاعات الساخنة وكذلك في عمليات مكافحة المخدرات والبعثات ضد الجماعات المسلحة غير القانونية.

Comments

comments

Leave a Reply

Actu en images

Pantir SM
Crash

Sondages

Que pensez-vous de la communication du MDN?

View Results

Loading ... Loading ...

Commentaires Recents

    x

    Check Also

    المغرب يقصف شاحنات جزائرية شمال موريتانيا

    نفذ سلاح الجو المغربي 8 ضربات جوية قرابة الساعة الخامسة فجرا استهدفت تجمعا للشاحنات والتجار ...

    الجزائر وروسيا تنضمان مناورات عسكرية في نوفمبر القادم

    سيجري الجيشان الجزائري والروسي تدريبات عسكرية لمكافحة الإرهاب في الجزائر في نوفمبر المقبل ، حسبما ...

    سقوط ميغ 29 UB في بوسفر

    سقوط طائرة تدريب ميغ 29 ثنائية المقاعد هذا الإثنين على الساعة الخامسة زوالا، قرب القاعدة ...