Home 5 Algérie 5 ستفتح فرع لمركز خدمات الطيران في الجزائرTechmnodinamnica

ستفتح فرع لمركز خدمات الطيران في الجزائرTechmnodinamnica

Technodinamikaتخطط شركة Technodinamica المملوكة لمجمع الشركات الحكومية ROSTECH لفتح فرع في جنوب إفريقيا عبارة عن مركز خدمات الطيران لتزويد المشغلين الأفارقة للطائرات المحلية لقطع الغيار و المكونات. وتنوي شركة Technodinamica intends المملوكة لمجمع ROSTECH فتح مكتب تمثيلي لمركز خدمة الطيران في إفريقيا.

مركز الصيانة و التصليح من المتوقع إفتتاحه في الجزائر سنة 2018. هذا ما صرح به Alexander Litvinov نائب مدير شركة Technodinamica المكلف بالإبتكارات والتطوير و المبيعات خلال المعرض الدولي للطيران والدفاع والأمن الإفريقي AAD-2016 الذي أقيم ببريتوريا (جنوب إفريقيا) من 14 إلى 18 سبتمبر.

“كمرحلة أولى سيقوم المركز بتوفير خدمات الكشف عن العيوب و قبول مكونات الطيران، كذلك سيشكل المركز مخزنا لقطع الغيار التي سيتم ترتيبها هناك، وفي المرحلة الثانية لنقوم بتوطين تصليح مكونات الطيران في إفريقيا، والتي ستسرع بشكل ملحوظ عملية صيانة الطائرات” حسب ما أدلى به نائب مدير Technodinamica.

“حسب إستراتيجيتنا فإنه وقبل حلول سنة 2020 ستصل مداخيل الشركة من عمليات صيانة الطائرات إلى 1 مليار روبل. كذلك وجودنا في هذه المنطقة ستعزز المنافسة لدى طائراتنا في أعين الزبائن المحتملين”.

مركز Technodinamica يتوقع أن يغطي حاجيات الزبائن في صيانة الطائرات المصنوعة محليا والعاملة في إفريقيا و الشرق الأوسط. ففي إفريقيا لوحدها هناك حوالي 1000 طائرة قيد التشغيل أما المستودع فسيقوم بتخزين المواد الإستهلاكية الأكثر إحتياجا، والتي هي غالبا ما تكون الأجزاء التي يعجز عن تصليحها. كما تم التخطيط لتصليح العجلات و الفرامل، ادلوائر الكهربائية، المقابس (starters)، أجهزة الإستشعار، المسخنات، المعدات الأرضية و ما إلى ذلك. أما الباقي سيتم إرساله للمصنع لتصليحه. تجدر الإشارة أن شركة Technodinamica قد إفتتحت مكتب تمثيل لها في الهند

Comments

comments

Leave a Reply

Actu en images

Boxer IFV Algérie

Sondages

Que pensez-vous de la communication du MDN?

View Results

Loading ... Loading ...

Commentaires Recents

    x

    Check Also

    المغرب يقصف شاحنات جزائرية شمال موريتانيا

    نفذ سلاح الجو المغربي 8 ضربات جوية قرابة الساعة الخامسة فجرا استهدفت تجمعا للشاحنات والتجار ...

    الجزائر وروسيا تنضمان مناورات عسكرية في نوفمبر القادم

    سيجري الجيشان الجزائري والروسي تدريبات عسكرية لمكافحة الإرهاب في الجزائر في نوفمبر المقبل ، حسبما ...

    سقوط ميغ 29 UB في بوسفر

    سقوط طائرة تدريب ميغ 29 ثنائية المقاعد هذا الإثنين على الساعة الخامسة زوالا، قرب القاعدة ...