Accueil 5 Algérie 5 ستفتح فرع لمركز خدمات الطيران في الجزائرTechmnodinamnica

ستفتح فرع لمركز خدمات الطيران في الجزائرTechmnodinamnica

Technodinamikaتخطط شركة Technodinamica المملوكة لمجمع الشركات الحكومية ROSTECH لفتح فرع في جنوب إفريقيا عبارة عن مركز خدمات الطيران لتزويد المشغلين الأفارقة للطائرات المحلية لقطع الغيار و المكونات. وتنوي شركة Technodinamica intends المملوكة لمجمع ROSTECH فتح مكتب تمثيلي لمركز خدمة الطيران في إفريقيا.

مركز الصيانة و التصليح من المتوقع إفتتاحه في الجزائر سنة 2018. هذا ما صرح به Alexander Litvinov نائب مدير شركة Technodinamica المكلف بالإبتكارات والتطوير و المبيعات خلال المعرض الدولي للطيران والدفاع والأمن الإفريقي AAD-2016 الذي أقيم ببريتوريا (جنوب إفريقيا) من 14 إلى 18 سبتمبر.

« كمرحلة أولى سيقوم المركز بتوفير خدمات الكشف عن العيوب و قبول مكونات الطيران، كذلك سيشكل المركز مخزنا لقطع الغيار التي سيتم ترتيبها هناك، وفي المرحلة الثانية لنقوم بتوطين تصليح مكونات الطيران في إفريقيا، والتي ستسرع بشكل ملحوظ عملية صيانة الطائرات » حسب ما أدلى به نائب مدير Technodinamica.

« حسب إستراتيجيتنا فإنه وقبل حلول سنة 2020 ستصل مداخيل الشركة من عمليات صيانة الطائرات إلى 1 مليار روبل. كذلك وجودنا في هذه المنطقة ستعزز المنافسة لدى طائراتنا في أعين الزبائن المحتملين ».

مركز Technodinamica يتوقع أن يغطي حاجيات الزبائن في صيانة الطائرات المصنوعة محليا والعاملة في إفريقيا و الشرق الأوسط. ففي إفريقيا لوحدها هناك حوالي 1000 طائرة قيد التشغيل أما المستودع فسيقوم بتخزين المواد الإستهلاكية الأكثر إحتياجا، والتي هي غالبا ما تكون الأجزاء التي يعجز عن تصليحها. كما تم التخطيط لتصليح العجلات و الفرامل، ادلوائر الكهربائية، المقابس (starters)، أجهزة الإستشعار، المسخنات، المعدات الأرضية و ما إلى ذلك. أما الباقي سيتم إرساله للمصنع لتصليحه. تجدر الإشارة أن شركة Technodinamica قد إفتتحت مكتب تمثيل لها في الهند

Comments

comments

Laisser une réponse

Votre adresse email ne sera pas publiéeLes champs requis sont surlignés *

*

x

Check Also

L’ANP élimine 14 terroristes armés

Après trois jours d’opérations, ce sont pas moins de 14 terroristes qui ont été abattus ...

هي أبرز دبابة قتالية تعرضها روسيا لزبنائها في الخارج T-90MS

أفضل دبابة قتال تعرضها روسيا لزبائنها الاجانب هي دبابة T-90MS المبنية على أساس تصميم دبابة ...

Le Meilleur char de combat propose par la Russie à ses clients étrangers est le T-90MS

  Basé sur le design du T-90, il représente le summum de presque 50 ans ...

Aller à la barre d’outils